بارتوميو: « لست قلقا. أثق بلويس إنريكي »

بتاريخ: 04/11/2014 | 17:05 شارك »

bartomeu

أكد جوسيب ماريا بارتوميو المدير الفني لنادي برشلونة أنه ليس قلقا، ويثق بعمل المدير الفني لويس إنريكي مارتينيز، رغم الهزيمتين المتتاليتين اللتين تعرض لهما الفريق الكتالوني في الدوري .

وفي تصريحات الليلة الماضية لمحطة (تي في 3)، ذكر بارتوميو أنه « يتبقى الكثير في الموسم » وطالب الجماهير بـ »الصبر »، لأن « النجاحات ستأتي »، بالنظر إلى أن « لدينا فريق يتمتع بمواهب كبيرة ».

وأكد رئيس النادي أنه يتحدث كثيرا مع المدير الفني، وقال « الثقة مطلقة، دون قلق أو طوارئ. إننا نتطلع بأمل إلى ما يقوم به لويس إنريكي ».

وقال رئيس برشلونة إن الإدارة لديها « تطلعات كبيرة للموسم الحالي » وذكر أن البرسا « يتطلع إلى كل الألقاب في كل عام ».

وكشف أنه كان هناك تفكير مطلع هذا العام بشأن الحاجة إلى التعاقد مع رأس حربة، ومن هنا جاءت فكرة ضم لويس سواريز، الذي وافق على عرض البرسا رغم أنه كان يملك عروضا أفضل بكثير، على حد قول بارتوميو.

وقال رئيس البرسا: « كان صيف الأرقام القياسية، من حيث صفقات الضم والرحيل. حاولنا أن نحضر كل من كان الجهاز الفني يرغب بهم، والآن لدينا فريقا كبيرا ووافرا، لديه تطلعات كبيرة ».

وأبرز بارتوميو حدوث تغيير في عقلية النادي، لا سيما فيما يتعلق بالكفاح: « ذلك يقوم به المدرب ».

ويرى المسئول الأول في إدارة النادي الكتالوني أن برشلونة قام بالأمور على نحو جيد في الأعوام الأربعة الأخيرة: « لقد تحققت ألقاب.. التحدي والطموح متوفر لدينا ».

اكتب تعليقاً