باليرمو يقيل المدرب ال29 في 13 عاما

بتاريخ: 10/11/2015 | 21:18 شارك »

palermo

اعلن باليرمو صاحب المركز الثاني عشر في الدوري الايطالي لكرة القدم الثلاثاء انه اقال مدرب فريقه جوسيبي ياكيني من منصبه ليصبح بالتالي المدرب رقم 29 التي يقيله في مدى 13 عاما وتحديدا منذ تسلم رجل الاعمال ماوريتسيو زامباريني رئاسة النادي فييوليوز عام 2002.
وعين باليرمو دافيدي بالارديني الذي سبق له اشرف على الفريق موسم 2008-2009، خلفا لياكيني.
واذاع باليرمو بيانا جاء فيه « يود رئيس النادي والمسؤولون التوجه بالشكر الى المدرب ياكيني لكل ما قدمه خلالوالموسمين المنصرمين ونتمنى له مستقبلا باهرا ».
واضاف ان بالارديني وقع على عقد حتى نهاية الموسم. وسبق للاخير ان حقق نتائج جيدة خلال بدايته الاولى التي سبق له فيها الاشراف على النادي حيث قاده الى الفوز على روما 3-1 وعلى يوفنتوس 2-1، وكان الفوز الاخير الاول منذ 47 عاما في تورينو.
وسبق لبالارديني تدريب فرق لاتسيو وجنوى وبولونيا.
ويحتل باليرمو المركز الثاني عشر حاليا لكنه حقق فوزين فقط حتى الان اخرهما كان الاحد الماضي على كييفو 1-صفر في المرحلة التاسعة، وهو يبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.
ويشتهر زامباريني في عالم كرة القدم بسهولة اقالته لمدربي الفريق، فمنذ 2002 اقال 21 مدربا البعض منهم أشرف على الفريق لبضع مباريات فقط وذلك لعدم تمكنهم من تلبية متطلبات زامباريني.
وكان باليرمو انهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر بعدما كان ينافس لفترة طويلة على المراكز المؤهلة للمسابقتين القاريتين.

الفرنسية

اكتب تعليقاً