بطولة أبوظبي الدولية الثانية لكرة السلة .. فريق الجمعية السلاوية يحقق فوزه الثاني على التوالي

بتاريخ: 29/11/2014 | 21:29 شارك »

as-sale-basket

حقق فريق الجمعية السلاوية، مساء أمس الجمعة، فوزه الثاني على التوالي في إطار بطولة أبوظبي الدولية الثانية لكرة السلة، بعد تغلبه على فريق الجزيرة الإماراتي المنظم للدورة، بنتيجة عريضة 92 مقابل 55.

وبسط الفريق السلاوي، حامل لقب الدورة الأولى للبطولة الدولية، سيطرة مطلقة على أشواط المباراة الأربعة، وتفنن لاعبوه في استعراض مهاراتهم وفنياتهم الكبيرة.

وكان الفريق المغربي استهل حملة الدفاع عن لقبه، أول أمس الخميس، بفوز كبير على فريق كي إف آر الفليبيني، بنتيجة 88 مقابل 69.

وتعرف الدورة، التي تنظم من 26 نونبر إلى غاية ثالث دجنبر المقبل، مشاركة عشرة أندية، تشمل الجزيرة (مصر) والإفريقي (تونس) وجمعية سلا (المغرب) والمحرق (البحرين) والحكمة (لبنان) والرياضي (لبنان) وكي إف آر (الفلبين) وبروسين ستارز (الولايات المتحدة الأمريكية)، إلى جانب النصر (الإمارات) والجزيرة الفريق المنظم.

وتتوزع الفرق المشاركة في الدورة إلى مجموعتين، حيث تتكون الأولى من أندية الإفريقي والرياضي والجزيرة المصري وبروسين الأمريكي والنصر بينما تضم المجموعة الثانية جمعية سلا والحكمة والجزيرة الإماراتي والمحرق وكي إف آر.

وحسب المنظمين فإن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، يندرج في إطار الجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة كرة السلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتجلى في توجيه الدعوة لفرق كبير من مدارس مختلفة.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً