بطولة العالم للسيارات السياحية : المهدي بناني يشارك في الجائزة الكبرى لماكاو يومي 15 و16 نونبر

بتاريخ: 10/11/2014 | 19:21 شارك »

civic-bennani

يشارك السائق المغربي، المهدي بناني (هوندا سيفيك)، في منافسات الجائزة الكبرى لماكاو المرحلة الثانية عشر والأخيرة من بطولة العالم لسباق السيارات السياحية 2014، التي ستجرى على حلبة (دا غيا) يومي 15 و 16 نونبر الجاري.

وكان السائق المهدي بناني فاز بالسباق الثاني من الشطر الثاني من الجائزة الكبرى للصين المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباق السيارات السياحية ، التي استضافتها مدينة شانغهاي، يومي 11 و 12 أكتوبر الماضي، متقدما على كل من روميرو (هوندا) ولوبيز (سيتروين).

وستكون أمام بناني، صاحب المركز العاشر في ترتيب المحترفين عقب المرحلة الحادية عشرة، التي جرت يومي 25 و 26 أكتوبر الجاري على حلبة (سوزوكا) اليابانية، فرصة حقيقية لتحسين تصنيفه.

وذكر بناني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الإثنين أن « تحقيق نتيجة جيدة على حلبة ماكاو الصعبة لها قيمة كبيرة وبالنسبة إلي، أتمنى أن أقوم بسباق جيد بما أنني أفضل السباقات التي تجرى على مدارات حضرية كمطاف مراكش ».

وقال إنه سيعمل كل ما في وسعه لتحقيق نتيجة إيجابية ، خاصة في هذا المطاف الذي يعرفه جيدا ، لتحسين وضعه في سبورة الترتيب العام أو البقاء ضمن العشرة الأوائل من بين ألمع نجوم هذا النوع الرياضي من مختلف بقاع العالم.

اكتب تعليقاً