بيليجريني يثني على أجويرو بعد الفوز على البايرن

بتاريخ: 26/11/2014 | 12:02 شارك »

Sergio-aguero

أثنى التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لمانشستر سيتي على المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، الذي سجل هاتريك قاد فريقه لفوز هام على بايرن ميونخ الألماني (3-2) في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليبقي على آماله في التأهل لثمن النهائي.

وقال بيليجيريني، في تصريحات صحفية عقب المباراة، « تحتاج الفرق الكبيرة في العالم إلى لاعبين جيدين. ونحن لدينا أجويرو، هو لاعب كبير للغاية ».

وبهذه الثلاثية، تظل آمال المان سيتي في التأهل إلى ثمن النهائي قائمة، حيث ارتفع رصيد الـ »سيتزنس » لخمس نقاط ولكنه لا يزال في المركز الرابع بفارق الأهداف عن سسكا موسكو الروسي الثالث وروما الوصيف، فيما أن بايرن تجمد رصيده عند 12 نقطة ضمن بهم الصدارة والتأهل.

وستكون الجولة القادمة حاسمة بالنسبة لحظوظ كل من سسكا وروما ومانشستر سيتي في مسألة التأهل للدور التالي بسبب تساويهم في عدد النقاط.

وأوضح المدرب « أنا سعيد للغاية بالعمل الذي قام به الفريق. لم يستسلم اللاعبون مطلقا، لم يفقدوا الأمل وكافحوا حتى النهاية. وبهذا تحقق الفوز ».

كما أعرب عن سعادته بالتزام لاعبيه خلال المباراة، لكنه حذر من نشوة الانتصار، مشيرا إلى أن التأهل لثمن النهائي يعتمد « على عدم فوز سسكا موسكو على البايرن »، بجانب الفوز على روما.

وأكد « أنا ايجابي، ولكنني أعرف أننا لم نتأهل بعد. يجب علينا القيام بعملنا، وهو السعي للفوز على روما، وبعد ذلك نأمل في عدم فوز سسكا موسكو على بايرن ميونخ »

اكتب تعليقاً