سبور ماروك » محركات » تمديد عقد المهدي بناني مع فريق سيباستيان لوب راسينغ لسباق السيارات سنة أخرى إلى غاية 2016

تمديد عقد المهدي بناني مع فريق سيباستيان لوب راسينغ لسباق السيارات سنة أخرى إلى غاية 2016

بتاريخ: 26/11/2015 | 17:11 شارك »

wtcc-mehdi-bennani-argentine-2015-026

أكدَّ فريق « سيباستيان لوب ريسينغ أس أل آر » استمرار برنامجه في بُطولة العالم لسباقات السيارات السياحية « دبليو تي سي سي » حيث سيرفع مُشاركته في الموسم المُقبل إلى ثلاث سيارات، مع تأكيد تخصيص سيارة سيتروين « سي – إليزيه » للسائق المغربي مهدي بناني.

أدار الفريق سيارة مُخصصة لمهدي بناني الموسم الماضي فيما كان يُشرف على سيارة الصيني ما كينغ هوا بصفته سائقًا في فريق سيتروين الأساسي.

ومع قرار الصانع الفرنسي تقليص برنامجه إلى سيارتين فقط لموسم 2016، فإن قرار فريق سيباستيان لوب الأخير سيرفع مُجددًا عدد سيارات « سي – إليزيه » لوب التي ستُشارك في الموسم المُقبل إلى خمس سيارات.

عن ذلك قال مهدي بناني: « من الرائع استمراري بالقيادة لصالح فريق سيباستيان لوب ريسينغ قبل السباق الختامي للموسم، وهذا ما يُظهر بأن الفريق يثق بي تمام الثقة ».

وأضاف: « أشكر الأشخاص الذي جعلوا من هذه الفرصة مُمكنة الأمر الذي سمح لي الوُصول إلى هذا المُستوى، وإنه لشرفٌ عظيم أن أحصل على مثل هذا الدعم القوي من الشعب المغربي إضافةً إلى جلالة الملك مُحمد السادس، ولكنها مسؤوليةٌ جسيمة أيضاً ».

ورفع بناني من سقف أهدافه مُستقبلًا، حيث قال: « أنا السائق العربي الوحيد الذي يُنافس في « دبليو تي سي سي »، وآمل أن أكون الأول الذي يُحقق شرف تحقيق اللقب العالمي لبلادي ضمن هذا السياق، ونعمل بجد واضعين هذا الهدف نُصبَ أعيُننا ».

يُشار إلى أن فريق « سيباستيان لوب ريسينغ » سيُصدر برنامجه الكامل لموسم 2016 خلال الأسابيع المُقبلة.

اكتب تعليقاً