جوارديولا: « بايرن أفضل من الموسم الماضي لكنه لا يلعب كما أريد »

بتاريخ: 10/11/2014 | 22:32 شارك »

medhi-benatia-pep-guardiola

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ أن فريقه أفضل من الموسم الماضي لأنه « يلعب أكثر ويعدو أقل، بحسب تصريحات أدلى بها لموقع النادي الإلكتروني.

وقال جوارديولا « تظهر النتائج أننا نقدم مسيرة جيدة »، في إشارة إلى لاعبي الفريق البافاري الذي لم يخسر مطلقا في 17 مباراة رسمية.

وتابع « نحقق تقدما بشكل مستمر ونقدم أداء أفضل من عام مضى في نفس الوقت من الموسم. نحن أفضل على نحو ما لأننا أصبحنا نعدو أقل ونلعب أكثر ».

إلا أن الإسباني عاد وأكد أن فريقه لا يلعب كرة القدم التي يريدها هو، وأن هناك مزيدا من التفاصيل لم تقدم بعد.

وأوضح جوارديولا « يعمل اللاعبون بشكل رائع، يركزون دوما. لكننا لا نلعب كما أريد حتى الآن. هناك الكثير من التفاصيل التي يمكننا جعلها أفضل ».

كما أبرز أن هذه التفاصيل قد تكون حاسمة في دوري الأبطال، مذكرا بمباراة إياب نصف نهائي البطولة في الموسم الماضي والأهداف الأربعة التي سجلها المنافس ريال مدريد الإسباني من ضربات ثابتة.

وشدد المدرب الإسباني على أن الضربات الثابتة لا تزال حتى الآن تشكل « كارثة » على العملاق البافاري، وهو ما ظهر في أكثر من مناسبة.

وأضاف « يتعين علينا تحسين هذا الأمر. لدينا الآن يومين ثم سنتمكن من تحليل ما فعلناه بشمل جيد وما بوسعنا تحسينه »، موضحا « لازلنا في نونبر، كان الأمر ليصبح مملا إذا كنا قد وصلنا لقمة مستوانا بالفعل، لكن أمامنا الكثير لفعله بعد ».

يشار إلى أن جوارديولا كان قد أكد في أكثر من مناسبة أن أربع نقاط ليس فارقا كبيرا، مذكرا بأنه لا يتعدى « مباراتين على الأكثر ».

بالمثل، نفى الإسباني في معرض إجابته على سؤال أحد الصحفيين أن يكون البايرن قد « اقترب من الكمال »، وذلك عقب رباعية نظيفة لأبناء ميونخ على أرضهم السبت الماضي في شباك أينتراخت فرانكفورت في الدوري.

وأردف جوارديولا للصحفي « ألم تر الشوط الأول؟ لقد كان كارثة ».

اكتب تعليقاً