سبور ماروك » كأس العرش » خنيفرة تقيم حفل استقبال على شرف فريق أولمبيك خريبكة الفائز بكأس العرش للموسم الرياضي 2014-2015

خنيفرة تقيم حفل استقبال على شرف فريق أولمبيك خريبكة الفائز بكأس العرش للموسم الرياضي 2014-2015

بتاريخ: 24/11/2015 | 21:50 شارك »

ock-coupe-trone

أقامت ولاية جهة بني ملال – خنيفرة، مساء أمس الاثنين بنادي الفروسية بمدينة بني ملال، حفل استقبال على شرف لاعبي ومسؤولي نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم الذي توج بلقب كأس العرش للموسم الرياضي 2014-2015.

وهنأ والي جهة بني ملال – خنيفرة، محمد دردوري، في كلمة بالمناسبة، جميع مكونات الفريق من لاعبين ومسيريين ومدرب وجماهير الأولمبيك الذين ساهموا في تمثيل الجهة ونيل لقب كأس العرش الذي جاء نتيجة مجهودات اللاعبين والطاقم المسير للفريق الذي ضمن، بفضل هذا التتويج، المشاركة في منافسات بطولة أبطال إفريقيا.

وأكد أن هذا الحفل يأتي في إطار الاحتفاء بمكونات الفريق الذي مثل جهة بني ملال – خنيفرة أحسن تمثيل في منافسات كأس العرش الذي تزامن مع حدث الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال المجيد، مشيرا إلى أن الأولمبيك سيكون بمثابة القاطرة الرياضية للجهة التي أنجبت أبطالا كبارا في كرة القدم وألعاب القوى وكرة الطاولة.

من جهتها، ثمنت باقي كلمات الحفل المجهودات التي بذلتها مكونات فريق أولمبيك خريبكة للظفر بكأس العرش لهذه السنة، داعية إلى بذل مزيد من الجهود من أجل احتلال الفريق لمراتب متقدمة ضمن منافسات البطولة الاحترافية واستعادة المكانة التي يستحقها الفريق وتحقيق نتائج إيجابية ضمن مختلف المنافسات الكروية الوطنية والقارية.

وتخللت فقرات الحفل، الذي حضره بالأساس رئيس جهة بني ملال – خنيفرة والمنتخبون والسلطات المحلية وجمعيات رياضية وفعاليات المجتمع المدني، تقديم جوائز تشجيعية للاعبين والأطر التقنية والمسيرين.

و م ع

اكتب تعليقاً