سبور ماروك » أخبار » دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يتأهل لدور 16

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يتأهل لدور 16

بتاريخ: 02/11/2016 | 8:59 شارك »

uefa

سجل توماس مونييه هدفا رائعا بتسديدة مباشرة في الدقيقة الأخيرة ليمنح باريس سان جيرمان الفوز 2-1 في بازل والتأهل إلى دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

وتقدم باريس سان جيرمان قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر بليز ماتودي لكن لوكا تسوفي تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 76.

وفي اللحظات الأخيرة المثيرة تعرض سيري دي لاعب بازل للطرد بسبب حصوله على الإنذار الثاني بعد خطأ ضد ماركو فيراتي وقبل أن ينجح مونييه في تسجيل الهدف الحاسم لبطل فرنسا.

ويملك باريس سان جيرمان – الذي خرج الموسم الماضي من دور الثمانية – عشر نقاط من أربع مباريات متأخرا بفارق الأهداف عن أرسنال وضمنا سويا التأهل إلى دور الستة عشر.

ويحتل بازل المركز الثالث بنقطة واحدة بينما يأتي لودوجورتس في المركز الأخير بنفس الرصيد وسيتنافس الفريق على المركز الثالث والتأهل إلى الدوري الأوروبي.

وسيطر سان جيرمان على الشوط الأول وتقدم بهدف عندما سدد مونييه كرة قوية حولها ماتودي إلى داخل المرمى من داخل منطقة الجزاء.

وسنحت العديد من الفرص لسان جيرمان لإضافة الهدف الثاني لكن تسوفي استحوذ على الكرة وأطلق تسديدة هائلة من مدى بعيد خدعت الحارس ألفونس أريولا ليدرك التعادل للفريق السويسري.

وكان بازل قريبا من التسجيل بعدما حاول ماركو يانكو متابعة كرة من مدى قريب بعد ركلة حرة لكنه لم يصل في الوقت المناسب.

وبعد لحظات قليلة وصلت كرة عرضية إلى مونييه – الذي أهدر فرصتين سهلتين – وقابلها بشكل مباشر في مرمى الحارس توماش فاسليك ليحرز هدف الانتصار وضمان التأهل.

رويترز

اكتب تعليقاً