سبور ماروك » أخبار » ديوكوفيتش يتأهل لثمن نهائي باريس بيرسي بعد فوزه على بيلوتشي

ديوكوفيتش يتأهل لثمن نهائي باريس بيرسي بعد فوزه على بيلوتشي

بتاريخ: 03/11/2015 | 22:42 شارك »

Djokovic

تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين محترفي التنس اليوم إلى ثمن نهائي بطولة باريس بيرسي للأساتذة ذات الألف نقطة بتغلبه على البرازيلي توماز بيلوتشي.

وتمكن « نولي » من الفوز على بيلوتشي المصنف 40 عالميا بمجموعتين دون رد، بواقع 7-5 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة و34 دقيقة.
ولم يقدم ديوكوفيتش الأداء المعهود خلال الأشوط الأولى من المجموعة الأولى، ما مكن بيلوتشي من كسر ارساله، لكن « نولي » عاد ورد الكسر وكسر ارساله مجددا في الشوط الثاني عشر ليحسم المجموعة الأولى لصالحه.

وكان كسرا واحدا للارسال كافيا لحسم المجموعة الثانية والمباراة لصالح المصنف الأول عالميا.
ويعد هذا الظهور الأول لديوكوفيتش في منافسات الفردي بعد تتويجه ببطولة شنغهاي على حساب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، والفوز رقم 74 الذي يحققه « نولي » هذا الموسم مقابل خمس هزائم.

ومن المقرر أن يواجه ديوكوفيتش، حامل اللقب، في ثمن النهائي الفائز من المباراة التي تجمع بين الفرنسيين بينوا بيير وجيل سيمون.
فيما ضرب التشيكي لوكاس روسول موعدا مع الإسباني رافائيل نادال، بفوز الأول على الإسباني جييرمو جارسيا لوبيز بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 6-2 و2-6 و6-3.

وستكون هذه المواجهة الثانية التي تجمع اللاعبين هذا الموسم، بعد المباراة التي جمعت بينهما في أول أدوار بطولة بازل ذات الألف نقطة قبل أسبوع، والتي عاد فيها « رافا » بعد تأخره بنتيجة 4-5 في المجموعة الثانية للفوز بنتيجة 1-6 و7-5 و7-6 (7-4).

إفي

اكتب تعليقاً