رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يؤيد مشاركة المغرب والأردن في البطولات الخليجية

بتاريخ: 15/11/2014 | 21:16 شارك »

gulf-cup-22

رحب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال بانضمام الأردن والمغرب إلى دورات كأس الخليج مستقبلا وهو ما يمكن أن يوسع القاعدة الجماهيرية لهذه البطولات، على حد تعبيره خلال حوار مع صحيفة « الشرق الأوسط » السعودية نشر اليوم الجمعة.

أكد رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال أنه يؤيد انضمام الأردن والمغرب إلى دورات كأس الخليج في المستقبل، وأنه لن يترشح ثانية لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

وقال السركال في حوار مع صحيفة « الشرق الأوسط » السعودية نشر اليوم الجمعة ردا على سؤال عن دخول منتخبات أخرى كالأردن والمغرب إلى بطولات الخليج « طبعا أؤيد هذه الفكرة وأدعمها، لأن من شأنها أن تساهم في إثراء وتطوير البطولات وتعطيها زخما أكبر نتيجة زيادة عدد الفرق المشاركة واتساع القاعدة الجماهيرية لهذه البطولات، إضافة إلى تعدد المدارس الكروية حيث أن لكرة القدم في بلاد الشام طابعا خاصا، وكذلك منتخبات شمال أفريقيا، كما أن الاهتمام الإعلامي بها سوف يتزايد أيضا ».

وعما إذا كان سيترشح مجددا لرئاسة الاتحاد الآسيوي في الانتخابات المقبلة قال « لقد طويت هذه الصفحة انطلاقا من قناعتي الشخصية وليس لكوني لم أوفق في الانتخابات الماضية ».

وتنافس السركال مع الشيخ البحريني سلمان بن إبراهيم آل خليفة في الانتخابات الماضية العام الماضي لكن الأخير فاز بالرئاسة من الجولة الأولى لتصويت الجمعية العمومية.

فرانس 24

اكتب تعليقاً