سان جرمان ماض بثبات نحو لقب رابع على التوالي

بتاريخ: 22/11/2015 | 14:16 شارك »

di-maria-joie-psg-ligue-des-champions-2015

واصل باريس سان جرمان بثبات سيره نحو لقب رابع على التوالي بفوزه على مضيفه لوريان 2-1 السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
على ملعب موستوار، افتتح الكونغولي الشاب هيرفين اونغندا (20 عاما) التسجيل للفريق الضيف بعد ان تلقى كروة موزونة من الهولندي غريغوري فان در فيل (26).
واضاف بليز ماتويدي الهدف الثاني بعد ان استثمر كرة ارسلها لها السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (32).
وفي الشوط الثاني، قلص الكاميروني بنجامان موكاندجو الفارق من ضربة رأس بعد عرضية من رومان فيليبوتو (82).
ورفع سان جرمان رصيده الى 38 نقطة موسعا الفارق الى 13 نقطة عن مطارده المباشر ليون الذي تعرض لهزيمة ثقيلة وغير متوقعة صفر-3 امام مضيفه نيس ام في افتتاح المرحلة.
في المقابل بقي لوريان سابعا وله 20 نقطة.
وحقق موناكو ثالث النسخة السابقة ووصيف بطل الموسم قبل الماضي فوزا صعبا على ضيفه نانت 1-صفر سجله الكرواتي ماريو باساليتش (43 من ضربة رأس) وارتقى الى المركز الخامس برصيد 22 نقطة.
وفاز مونبلييه على ضيفه رينس بثلاثة اهداف المالي مصطفى ياتاباريه (21 من ضربة رأس) والسنغالي سليمان كامارا (69) والمالي براين دابو (84) مقابل هدف لانطوني ويبر (12 من ضربة رأس ايضا).
وتغلب غانغان على تولوز بهدفين نظيفين سجلهما سلوان بريفا (59 من ضربة رأس) ويانيس ساليبور (70 من ركلة حرة) بعد ان اهدر زميلهما جيمي بريان ركلة جزاء في الشوط الاول (42).
وتعادل تروا مع ليل في اول مبارة يخوضها الاخير بعد اقالة مدربه هيرفيه رينار بهدف لكورينتان جان (70) مقابل هدف لياسين بن ضيا (9).
وتأجلت مباراة باستيا مع غازيليك اجاكسيو بسبب سوء الاحوال الجوية.

الفرنسية

اكتب تعليقاً