ساو باولو يقترب من التأهل لكأس ليبرتادوريس

بتاريخ: 29/11/2015 | 15:46 شارك »

copa-libertadores

اقترب فريق ساو باولو من التأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس ليبرتادوريس، بعد فوزه على فيجيرينسي وتعادل أقرب ملاحقيه إنترناسيونال أمام فلومينينزي في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري البرازيلي لكرة القدم، الذي توج كورينثيانز بلقبه منذ أسبوعين.
وتغلب ساو باولو على ضيفه فيجيرينسي بثلاثة اهداف لاثنين، حيث أحرز أهداف صاحب الأرض لويس فابيانو وآلان كارديك وتياجو مينديش، فيما سجل هدفي الضيوف كلايتينيو وكارلوس ألبرتو.
وبفوزه رفع ساو باولو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع، اخر المراتب المؤهلة لكاس ليبرتادوريس، متقدما بنقطتين على إنترناسيونال الخامس الذي تعادل مع مضيفه فلومينينزي (1-1) ليضيف نقطة واحدة فقط إلى رصيده.
وتقدم إنترناسيونال بالهدف الأول في المباراة عبر فيتينيو إلا أن فلومينيزي، الذي أكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد أوسفالدو (ق45)، أدرك التعادل من ضربة جزاء سجلها سيسيرو.
وسيتأهل ساو باولو إلى كأس ليبرتادوريس إذا تعادل مع جوياس في الجولة الأخيرة أو حقق على الأقل نفس نتيجة إنترناسيونال الذي سيواجه كروزيرو.
وبنفس الجولة تغلب آفاي أمس على ضيفه بونتي بريتا بهدف نظيف سجله أنطونيو كارلوس في مباراة شهدت طرد لاعب الضيوف إلتون (ق55).
وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات فاسكو دا جاما مع سانتوس، وجريميو مع أتلتيكو مينيرو، وكروزيرو مع جوينفيل، وسبورت مع كورينثيانز، وبالميراس مع كوريتيبا، وشابيكوينسي مع جوياس، وأتلتيكو باراناينسي مع فلامنجو.

إفي

اكتب تعليقاً