سبور ماروك » أخبار » سواريز: لم نتوقع هذه النتيجة والريال لم يبتعد عن المنافسة

سواريز: لم نتوقع هذه النتيجة والريال لم يبتعد عن المنافسة

بتاريخ: 22/11/2015 | 13:50 شارك »

suarez

قال مهاجم فريق برشلونة، الأوروجوائي لويس سواريز، إن الفريق لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة التي انتهت بها مباراة الكلاسيكو، مؤكدا في الوقت ذاته أنه، شخصيا، لم يكن يسعى بشغف لإضافة الهدف الخامس.
وكان الفريق الكتالوني قد أهان كبرياء غريمه التقليدي الملكي برباعية نظيفة على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم السبت، في إطار الجولة الثانية عشر من عمر الليجا، تناوب على تسجيلها الأوروجوائي لويس سواريز « هدفين » والبرازيلي نيمار وأندريس إنييستا، لينفرد بصدارة الليجا بفارق ست نقاط عن الميرينجي.
وقال المهاجم الأوروجوائي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء « لم نكن نتوقع انتهاء المباراة بهذه النتيجة الكبيرة على الإطلاق. اتفقنا جميعا على أنها ستكون مباراة معقدة، ولكننا لعبنا مباراة متكاملة منذ بداية اللقاء ».
وعن الفارق بين الفريقين خلال اللقاء، أكد سواريز أنه كان يكمن في استغلال الفريق الكتالوني لأخطاء لاعبي ريال مدريد. « لا. لم تكن هناك فروق كثيرة، ولكن تجمعت العديد من العوامل التي ساعدت في هذا الفوز. ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في العالم، ولكننا أحسنا استغلال أخطائهم، التي لم تكن كبيرة، وتمتعنا بفاعلية كبيرة في إنهاء الهجمات ».
وعن المباراة الكبيرة التي قدمها وكللها بإحرازه هدفين في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي نزل بديلا قبل نحو نصف الساعة من نهايتة اللقاء قال « ميسي سعيد جدا لعودته للملاعب من جديد وما زاد هذه السعادة المباراة التي لعبناها والنتيجة الكبيرة التي حققناها ».
وعما إذا كانت هذه الخسارة ستؤثر على حظوظ ريال مدريد في المنافسة على الليجا، أكد سواريز أن المشوار لا يزال طويلا والريال فريق كبير وقادر على العودة من جديد. « لا. أصبح الفارق 6 نقاط فقط والمشوار لا يزال طويلا، والريال فريق كبير ».

إفي

اكتب تعليقاً