سبور ماروك » أخبار » سيرينا تنافس بايلز على لقب أفضل رياضية بأمريكا

سيرينا تنافس بايلز على لقب أفضل رياضية بأمريكا

بتاريخ: 06/11/2015 | 11:50 شارك »

 

BNP Paribas Open - Day 5

ضمت القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل رياضي ورياضية للجنة الاولمبية الأمريكية التي أعلنت أمس الخميس كلا من سيرينا وليامز وسايمون بايلز وتيد ليجتي.

وستكون المنافسة قوية على لقب أفضل رياضية في العام بين وليامز التي أصبحت ثاني لاعبة تفوز بأربع بطولات كبرى للتنس على التوالي للمرة الثانية وبايلز التي حصدت ذهبية منافسات كل الأجهزة في بطولة العالم للجمباز للمرة الثالثة على التوالي في وقت سابق من الشهر الجاري.
كما ضمت القائمة كاتي ليديكي التي أصبحت أول سباحة تفوز بمنافسات 200 و400 و800 و1500 متر حرة في بطولة العالم.

وستكون من بين المرشحات أيضا جوين يورجنسن التي فازت بلقبها العالمي الثاني على التوالي في منافسات الثلاثي في 2015 كما أصبحت أول من ينهي موسما كاملا بدون هزيمة بالفوز في 12 سلسلة ثلاثي على التوالي سواء بين الرجال أو السيدات.
وأيضا المصارعة ادلين جراي التي فازت باللقب العالمي الثالث في منافسات وزن 75 كيلوجراما.

وفاز ليجتي بلقبه الثالث على التوالي لسباق التعرج الكبير في بطولة العالم في فبراير شباط الماضي وسينافس اشتون ايتون لاعب العشاري الفائز بذهبية بطولة العالم 2015 وصاحب الرقم القياسي وهو 9045 نقطة.

ومن بين الأسماء في القائمة النهائية أيضا المصارع جوردان باروز الذي فاز بلقبه الثالث في وزن 74 كيلوجراما في منافسات المصارعة الحرة في بطولة العالم وفنسنت هانكوك الذي أصبح ثالث من يفوز بثلاث بطولات للعالم في منافسات رماية أطباق الاسكيت وأول من يسجل العلامة الكاملة.
وستعلن الجوائز في العاشر من ديسمبر كانون الأول المقبل في احتفال في جامعة بنسلفانيا في فيلادلفيا.

اكتب تعليقاً