سبور ماروك » ميركاتو البطولة الاحترافية » فريق المغرب الفاسي يتعاقد مع المدرب الفرنسي دينيس لافاين للإشراف على الإدارة التقنية للنادي

فريق المغرب الفاسي يتعاقد مع المدرب الفرنسي دينيس لافاين للإشراف على الإدارة التقنية للنادي

بتاريخ: 19/11/2015 | 20:45 شارك »

Denis-Lavagne
تعاقد فريق المغرب الرياضي الفاسي مع المدرب الفرنسي دينيس لافاين للإشراف على الإدارة التقنية للنادي خلفا للمدرب المغربي رشيد الطاوسي.

وقال السيد أحمد المرنيسي رئيس المكتب المسير لفريق ( الماص ) إن المفاوضات التي أجراها المكتب المسير للنادي مع دينيس لافاين أسفرت عن التوقيع أمس الأربعاء على عقد يمتد لسنة ونصف مع الإطار الفرنسي الذي راكم خبرة كبيرة في مجال تدريب مجموعة من المنتخبات والأندية الرياضية خاصة المنتخب الكاميروني ومجموعة أخرى من الفرق العربية والإفريقية.

وأكد السيد المرنيسي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن التعاقد مع المدرب الفرنسي الكبير دينيس لافاين  » جاء كضرورة ملحة من أجل وضع فريق المغرب الفاسي على السكة الصحيحة  » وذلك « بعد الاختلالات والنتائج السلبية التي تم تسجيلها مع المدرب السابق رشيد الطاوسي  » خلال المقابلات الخمس الأولى من الموسم الرياضي الحالي.

وبعد أن استعرض مختلف الجهود التي بذلها المكتب المسير لفريق ( الماص ) من أجل اختيار مدرب يتوفر على الكفاءة والخبرة التي بإمكانها أن تخرج الفريق من وضعيته الحالية أكد السيد المرنيسي أنه مع  » مجيئ المدرب دينيس لافاين فإن كل المؤشرات التقنية والبشرية أضحت مهيأة ليواصل الفريق مشواره الرياضي ويستعيد بالتالي أمجاده الكروية  » .

وسبق للمدرب رشيد الطاوسي أن أشرف خلال الموسم الرياضي 2011 / 2012 على الإدارة التقنية ل ( الماص ) وحقق معه نتائج مبهرة حين قاده للفوز بالثلاثية التاريخية ( كأس العرش وكأس الاتحاد الافريقي والكأس الممتازة).

و م ع

اكتب تعليقاً