سبور ماروك » أخبار » فيرونا يقيل مدربه ماندورليني الأكثر استمرارا في منصبه بدوري ايطاليا

فيرونا يقيل مدربه ماندورليني الأكثر استمرارا في منصبه بدوري ايطاليا

بتاريخ: 30/11/2015 | 22:11 شارك »

Andrea-Mandorlini

انفصل نادي فيرونا المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين عن مدربه اندريا ماندورليني الذي قاد الفريق في الدرجة الثالثة وعاد به إلى دوري الأضواء في مسيرة استمرت خمس سنوات ليصبح أكثر مدربي البطولة بقاء في منصبه.
وقرر النادي اقالة ماندورليني مدافع إنترناسيونالي السابق بعدما تذيل الفريق ترتيب المسابقة برصيد ست نقاط من 14 مباراة لم يحقق خلالها أي انتصار.
وتعادل الفريق ست مرات وخسر في ثماني مباريات اخرها 3-2 أمس الأحد أمام فروزينوني الصاعد حديثا للدوري.
وقال فيرونا في بيان اليوم « النادي يقدم كل الشكر لأندريا وطاقمه المعاون على تفانيه واخلاصه في العمل والاحترافية التي لا شك فيها وشغفه بالعمل معنا ومشاركته لنا لحظات السعادة والحزن وعلاوة على ذلك الانتصارات خارج وداخل الملعب حيث قاد الفريق من الدرجة الثالثة إلى دوري الأضواء. »
وتولى ماندورليني مسؤولية فيرونا في نوفمبر تشرين الثاني 2010 عندما كان فيرونا الذي فاز بلقب دوري الدرجة الاولى مرة واحدة عام 1985 يحتل المركز الرابع في الدرجة الثالثة.
وقاد ماندورليني الفريق في ذلك الموسم للتأهل لدوري الدرجة الثانية عبر مواجهة فاصلة وبعدها بعامين ساعده للصعود إلى دوري الأضواء بعد غياب 11 عاما.
واحتل الفريق مركزا متوسطا في جدول ترتيب الدوري في أول موسمين حيث انهى موسمه الأول في دوري الأضواء بالمركز العاشر والموسم الثاني في المركز الثالث عشر.
وسبق لماندورليني (55 عاما) الذي لعب سبعة مواسم لانترناسيونالي تدريب أندية اتلانتا وبولونيا وبادوفا وسيينا وساسولو وكلوج الروماني.
وانفصلت العديد من الأندية عن مدربيها خلال الموسم الحالي حيث استبدلت أندية بولونيا وسامبدوريا وباليرمو مدربيها.
وكذلك استبدل الوافد الجديد للدوري كاربي مدربه مرتين.

رويترز 

اكتب تعليقاً