سبور ماروك » البطولة الإحترافية » قمة الجولة السادسة: الوداد يسعى لتأكيد زعامته أمام أسفي

قمة الجولة السادسة: الوداد يسعى لتأكيد زعامته أمام أسفي

بتاريخ: 06/11/2015 | 11:56 شارك »

ar-botola-15-16

يسعى فريق الوداد البيضاوي حامل اللقب والممسك بالصدارة منذ عام كامل لتعزيز تفوقه واثبات جدارته عندما يستضيف يوم الأحد المقبل منافسه أولمبيك أسفي في قمة الجولة السادسة من البطولة الإحترافية
لكرة القدم.

ويتصدر الوداد قائمة فرق الدوري برصيد 13 نقطة متقدما بثلاث نقاط على ثلاثة فرق ستكون بدورها في نزالات قوية سواء خارج قواعدها مثل اتحاد طنجة وحسنية اغادير وبملعبها بالنسبة لشباب الريف الحسيمي.
ووجد الوداد صعوبة كبيرة في التغلب على مضيفه النادي القنيطري في الجولة السابقة بعد أن تغلب عليه بهدف لصفر من ركلة جزاء مثيرة للجدل أحرزها بنجاح المهاجم رضى الهجهوج.

وتشبث الوداد بصدارة الدوري المغربي منذ 2 نوفمبر من العام الماضي ليظل في المركز الأول لعام كامل كما أن رابطة مشجعيه (الوينرز) ستحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها.

وبإمكان المدرب الويلزي المخضرم جون توشاك الاستعانة بجميع لاعبيه في ظل جاهزية جميع اللاعبين حيث ينتظر أن يجد المدرب صعوبة كبيرة في اختيار التشكيل الأساسي وفق أسلوب اللعب الذي سيعتمده في مباراة لن تكون سهلة.

وتحسن أداء أولمبيك أسفي منذ تعيينه المدرب عزيز العامري حيث تمكن الفريق من ثاني انتصار له على حساب ضيفه نهضة بركان الذي تعرض بالمناسبة لهزيمته الأولى علما أن أولمبيك أسفي يلعب بعيدا عن ملعبه ويستخدم الملعب الكبير لمدينة مراكش في ظل خضوع ملعب المسيرة بأسفي لإصلاحات ويعول الفريق على قائده المهدي النملي في سعيه لإيقاف المتصدر في لقاء جماهيري بكل المقاييس.

اكتب تعليقاً