كأس العرش إناث : الجيش الملكي يتوج باللقب على حساب شباب أطلس خنيفرة 2-1

بتاريخ: 17/11/2014 | 19:30 شارك »

coupe-trone

توج إناث فريق الجيش الملكي بطلات لمسابقة كأس العرش لكرة القدم النسوية عقب فوزهن على نظيراتهن لشباب أطلس خنيفرة بهدفين لواحد في المباراة النهائية للموسم 2013ـ2014، التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين، على أرضية ملعب أحمد الشهود بالرباط.

وسجل هدفي الفريق العسكري في هذا اللقاء، الذي أدارته الحكمة إنصاف الحركاوي، اللاعبتان سميرة كوشرادي وغزلان شباك على التوالي في الدقيقتين 17 و26 ض.ج، فيما كانت اللاعبة دنيا طرقان وراء الهدف الوحيد للفريق الزياني في الدقيقة 69 عن طريق ضربة جزاء.

وهو اللقب الثاني على التوالي لفريق الجيش الملكي، التي انطلقت يوم ثامن مارس 2008، بعد الأول الموسم الماضي (2012-2013) على حساب إناث فريق الوداد البيضاوي.

وعادل الفريق العسكري في عدد الألقاب فريق شباب أطلس خنيفرة، الذي أحرز بدوره لقبين متتاليين موسمي (2010-2011 و2011-2012).

وكان فريق الجيش الملكي، الذي يتوفر على لاعبات متمرسات يشكلن الدعامة الأساسية للمنتخب الوطني، قد تأهل إلى اللقاء النهائي على حساب الوداد البيضاوي بفوزه عليه بسداسية نظيفة، التي أقيمت بملعب الحارثي بمراكش يوم ثامن نونبر الجاري، فيما تأهل فريق شباب أطلس خنيفرة على حساب فريق أطلس 05 للفقيه بنصالح بالضربات الترجيحية 5-4 بعد انتهاء الوقت القانوني بهدف لمثله.

في ما يلي تصريحات كل من خالد كوريشات مدرب الجيش الملكي : « أهدي هذه الفوز إلى جمهور فريق الجيش الملكي، لاعبات الفريق العسكري أحرزن هذا اللقب عن جدارة واستحقاق وهذا التتويج جاء ليتوج المجهودات التي بذلت على مدى موسم كامل »

إدريس زويرغ مدرب شباب أطلس خنيفرة: « مشوارنا هذا الموسم توقف عن المباراة النهائية وهو في حد ذاته إنجاز خاصة بعد سلسلة الأعطاب التي لحقت بستة من لاعبات الفريق. فريق الجيش الملكي فاز واستحق اللقب بفضل تركيبته البشرية التي تضم لاعبات متمرسات يشكلن العمود الفقري للمنتخب الوطني المغربي »

اكتب تعليقاً