كأس العرش: منحة دسمة في انتظار لاعبي ومدرب الدفاع الحسني الجديدي

بتاريخ: 17/11/2013 | 13:43 شارك »

dhj

قرر المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي تخصيص منحة مالية غير مسبوقة للاعبين ، في حالة فوزهم بلقب كأس العرش للموسم 2013-2012 أمام الرجاء البيضاوي. و جاء هذا القرار، بعد أيام قليلة من تجديد اتفاقية الشراكة الإستراتجية بين الدفاع الحسني الجديدي ومحتضنة الرسمي المجمع الشريف للفوشفاط ، من أجل تشجيع و تحفيز العناصر الدكالية على بذل كل ما في وسعهم في سبيل نيل كأس العرش ، التي يطمح كل عشاق الفريق أن تكون بوابة لحصد الألقاب الغائبة عن سجل الفريق مند أكثر من 60 سنة.

وفي المقابل سيحصل الإطار الجزائري عبد بنشيخة، على منحة تقدر ب 100 مليون سنتيم ، مقابل الفوز بلقب كأس العرش على حساب فريق الرجاء البيضاوي.

وكان المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي ،قد وضعه في بداية الموسم سلما المنح والتحفيزات للاعبين في منافسات كأس العرش، حيث تسلموا منحة تجاوزه 15000 بالإضافة إلى ثمن أضحية العيد، بعد تجاوزهم للوداد البيضاوي وتأهلهم إلى المربع الذهبي ، ومنحة مهمة كذلك بعد تجاوزهم لكل من الجيش الملكي، واتحاد أيت ملول في دور سدس عشر النهاية.

وحسب مصادر من داخل المكتب المسير، فإنهم يفكرون في تخصيص منحة دسمة إضافية لم يتم الكشف عن قيمتها لتحفيز الفريق الجديدي على تحقيق الفوز على الرجاء البيضاوي ومواصلة التألق في منافسات الكأس العرش التي يطمح الدفاع للظفر بها لأول مرة في تاريخه بعدما أخفق في تحقيق هذا الحلم ثلاث مرات خلال مواسم 1977، 1985 و1986.

بوشعيب بنقرايو | بيان اليوم

اكتب تعليقاً