كاترهام يستعد للمشاركة في سباق ابوظبي

بتاريخ: 14/11/2014 | 16:45 شارك »

AUTO-PRIX-IND-F1

قال مسؤول ان فريق كاترهام المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 ينوي المشاركة في السباق الختامي من الموسم الذي سيقام في ابوظبي في حلبة مرسى ياس في 23 نونبر حتى وان فشل في جمع المبلغ الذي يحتاجه وهو 3.68 مليون دولار بحلول الموعد النهائي لذلك اليوم الجمعة.

ولا يزال يتعين على كاترهام ومقره بريطانيا جمع نحو مليون جنيه استرليني من خلال حملة عبر موقع على الانترنت قبل 13 ساعة من انتهاء الموعد.

الا ان فينبار اوكونيل المسؤول عن الحراسة القضائية الخاضع لها كاترهام قال لرويترز انه يتوقع مشاركة الفريق في سباق ابوظبي الختامي على اي حال.

وقال اوكونيل « اثق بنسبة 90 في المشة ان الفريق سيشارك في ابوظبي » واضاف ان ادوات ومعدات الفريق وسياراته يتم وضعها في الحاويات استعدادا لارسالها الى دولة الامارات. ويتوقع ان يتم شحن المعدات والسيارات مطلع الاسبوع المقبل.

وقال اوكونيل انه خلال الايام القليلة الماضية تحدث القائمون على الحراسة القضائية للفريق مع ثلاثة اطراف مهتمة بشراء الفريق المتعثر ماليا.

وكان كاترهام وضع تحت الحراسة القضائية في الشهر الماضي بسبب مشكلات مالية. ولم يحرز الفريق أي نقطة منذ ظهوره الأول في سباقات فورمولا 1 في 2010.

وبسبب المشكلات المالية سمح بيرني ايكلستون مسؤول الحقوق التجارية لبطولة فورمولا 1 لفريقي ماروسيا وكاترهام بعدم المشاركة في سباقي امريكا والبرازيل الماضيين الا انه اشترط عليهما المنافسة في سباق ابوظبي لضمان الاستمرار في البطولة.

اكتب تعليقاً