كروس: « ألمانيا لا تسعى للثأر من إسبانيا »

بتاريخ: 17/11/2014 | 20:17 شارك »

toni-kroos

نفى لاعب وسط المنتخب الألماني توني كروس اليوم وجود أي نية لدى فريقه للسعى وراء الثأر من إسبانيا في المباراة الودية التي تجمعهما غدا الثلاثاء، وذلك بعد خسارة الـ »مانشافت » من « لاروخا » في نهائي يورو 2008 ونصف نهائي كأس العالم 2010.

وصرح كروس في مؤتمر صحفي اليوم « ليست لدينا أي رغبة في الثأر، كنا سنحب مواجهة إسبانيا في مونديال البرازيل الأخير لأنها واحدة من أكثر المنافسين جاذبية في كرة القدم ولكن هذا الأمر لم يحدث، أنا أحب أسلوبها، وشخصيا من المعجبين بالكرة الإسبانية ».

وتابع اللاعب « سنخوض هذه المباراة ونحن أبطال العالم وبكل تأكيد سنسعى للفوز، ستكون مباراة خاصة بين آخر بطلين للعالم، بغض النظر عن تشكيل الفريقين، أنتظر مباراة صعبة، لأن كلانا سيسعى وراء الانتصار ».

وأوضح كروس أنه لم يتابع بكثرة المنتخب الإسباني خلال الشهور الأخيرة، ولكنه أبرز درايته بالتجديدات التي تحدث للفريق مثل ألمانيا تماما.

وأردف اللاعب « بالنسبة لي الحديث عن ريال مدريد أسهل من تناول موضوع المنتخب الإسباني الذي لم أشاهده مؤخرا كثيرا، ولكنه فقد الكثير من اللاعبين الكبار مثل تشابي ألونسو وتشافي هيرنانديز »، معتبرا من ناحية أخرى زميله في الريال إيسكو ألاركون المتألق مع « لاروخا » حاليا بمثابة « لاعب خارق ».

اكتب تعليقاً