كريستيانو رونالدو: كنت أكن كل الإعجاب للأسطورة دي ستيفانو

بتاريخ: 10/11/2014 | 22:28 شارك »

ronaldo

وصف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، الرئيس الفخري الراحل للنادي الإسباني ألفريدو دي ستيفانو، الذي توفي في يوليو الماضي، بأنه « أسطورة حقيقية، كنت أكن له قدرا كبيرا من الإعجاب ».

وقال هداف الملكي « أود انتهاز الفرصة من أجل تذكر ألفريدو. يؤلمني كثيرا أنه لم يعد بيننا لأنه كان أسطورة وكنت أكن له قدرا كبيرا من الإعجاب. لقد رأيت العديد من الفيديوهات له وكان ظاهرة. لقد كنت مرتبطا به كثيرا، ويحفزني أن أواصل العمل كما أفعل أو أكثر. عرفته منذ أن وصلت إلى مدريد، وهو شخصية استثنائية ».

وعندما سئل عن مستواه في الوقت الراهن، قال النجم البرتغالي بوضوح إنه « سعيد جدا بالأرقام » التي يسجلها في بداية الموسم الحالي.

واعترف اللاعب، الذي سجل 18 هدفا في 11 جولة من الدوري الإسباني: « على الأرجح أنا في أفضل حالاتي، لكنني أحاول في كل عام أن أكون أفضل من سابقه. أعرف أنه سيأتي وقت لن يكون فيه ذلك ممكنا، لكنني الآن سعيد للغاية، فالفريق في حالة جيدة، وأرقامي من أهداف وتمريرات حاسمة ليست سيئة. علي مواصلة التعلم وأكثر ما أوده هو أن أبقى هكذا ».

واختتم كريستيانو تصريحاته، على هامش حصوله على جائزتي (بيتشيتشي) و(دي ستيفانو) من صحيفة (ماركا)، كأفضل هداف ولاعب في الموسم الماضي من الدوري الإسباني: « الأهداف علامة على أن الأمور تتم على نحو جيد. هدفي هو تحقيق إنجازات على المستوى الجماعي، لكن على المستوى الفردي أيضا، وأعمل دائما من أجل ذلك. أكثر ما أحبه هو لعب كرة القدم، وأود المواصلة دائما هكذا، ولن أمل أبدا من الفوز بألقاب ».

اكتب تعليقاً