سبور ماروك » أخبار » مارتينو مدرب برشلونة يدرك أهمية مباراة اياكس امستردام يوم الثلاثاء

مارتينو مدرب برشلونة يدرك أهمية مباراة اياكس امستردام يوم الثلاثاء

بتاريخ: 26/11/2013 | 7:06 شارك »

TATA-MARTINO

درك جيراردو مارتينو مدرب برشلونة الاسباني انه يواجه أزمة فيما يتعلق بالاصابات وان امامه فرصة معادلة الرقم القياسي للبداية الخالية من الهزائم للموسم عندما يواجه اياكس امستردام في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ويتصدر ليونيل ميسي وتشابي وحارس المرمى فيكتور فالديس قائمة طويلة من المصابين في صفوف برشلونة كما يغيب اليكسيس سانشيز عند المباراة التي تقام في منافسات المجموعة الثامنة. ويحتاج برشلونة نقطة واحدة لضمان التأهل الى دور الستة عشر.

واذا تمكن برشلونة من الخروج من اللقاء دون هزيمة فانه سوف يعادل الرقم القياسي للنادي لأطول مدة دون هزيمة في مستهل الموسم والمسجل باسم بيب جوارديولا في موسم 2011-2012.

وقال الارجنتيني مارتينو للصحفيين يوم الاثنين « سوف تكون هناك مقارنات مع سنوات قريبة خاصة في ظل نتائجنا التي حققناها. »

واضاف « من الصعب بالنسبة لي ان أحكم على فريق سابق. يجب ان نواصل تحقيق الفوز وتحسين مستوانا. »

وأكد مارتينو ان فريقه يلعب دائما من اجل تحقيق الفوز وقال « هذا ما سنفعله امام اياكس. اذا غاب عن الفريق لاعبون مثل ميسي وتشابي وخوردي البا فلن يكون الأمر سهلا لكن لدي الثقة في اللاعبين وسوف أدفع بأفضل تشكيلة ممكنة. »

ورغم ان برشلونة لديه خيارات في الهجوم الا انه يعاني في الدفاع في ظل اصابة البا وادريانو وداني الفيس.

ويعني هذا ان كارليس البيول قد يلعب يوم الثلاثاء في الناحية اليمنى ومارتن مونتويا في الناحية اليسرى.

ولم يهون مارتينيو من قدر اياكس صاحب المركز الثالث في المجموعة متأخرا بست نقاط عن فريقه وقال « إنه فريق جيد جدا … إنه ناد يقوم بتخريج لاعبين ناشئين جيدين. يجب ان نضغط على اياكس كيلا يسبب مشاكل لنا اذا سمحنا لهم بالاستحواذ على الكرة. »

(اعداد وتحرير عماد عبد الله للنشرة العربية)

اكتب تعليقاً