سبور ماروك » أخبار » ماسكيرانو يعتقد أن طريق تأهل الأرجنتين لمونديال 2018 سيكون « صعبا للغاية »

ماسكيرانو يعتقد أن طريق تأهل الأرجنتين لمونديال 2018 سيكون « صعبا للغاية »

بتاريخ: 19/11/2015 | 21:01 شارك »

Mascherano

قال لاعب الوسط الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو اليوم الخميس أن طريق « الألبيسيليستي » نحو التأهل لمونديال روسيا 2018 سيكون « صعبا للغاية ».
وأكد ماسكيرانو في المقابلة التي نشرتها مجلة « أولي » اليومية الرياضية اليوم، في إشارته للفوز الذي حققه التانجو أول أمس الثلاثاء خارج الديار على حساب كولومبيا (0-1)، « سيكون طريق التأهل صعب للغاية لاسيما بعد الفوز الذي حققناه بهذه الطريقة، ستكون الأمور أكثر تعقيدا ».
وأضاف لاعب برشلونة الإسباني « نحن نمر بلحظة إذا ما استطعت خلالها الفوز بمباراتين ستصعد عدة مراكز للأمام وإذا خسرت ستسقط عدة مراكز للأسفل. يجب علينا التحلي بالحذر الشديد، لأن الطريق سيكون صعبا للغاية. خضنا مباراتين هامتين بالنسبة لنا. والحصول على اربع نقاط أمام البرازيل وكولومبيا ليس بالأمر السيئ ».
وخاض التانجو الأرجنتيني مباراتين قويتين أمام البرازيل وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) وأمام كولومبيا وانتهت بفوز الأرجنتين (0-1) في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وشدد ماسكيرانو في تصريحاته أن المنتخب الأرجنتيني « سيطر على المباراة كاملة » أمام كولومبيا وكان الفريق متماسكا ولم يعط أي فرصة للمنافس.
واختتم الأرجنتيني تصريحاته « انتقدنا أنفسنا بعد التعادل أمام البرازيل (1-1) وخلصنا إلى العديد من النقاط الإيجابية في المباراة على الرغم من عدم ترجمتها على مستوى النتيجة. وأمام كولومبيا حققنا الشيئين: اللعب والنتيجة ».
وارتقت الأرجنتين من المركز التاسع وقبل الأخير إلى السادس برصيد خمس نقاط، من انتصار وتعادلين وهزيمة.

إفي

اكتب تعليقاً