سبور ماروك » المنتخب الوطني للكرة الشاطئية » مدينة الجديدة تحتضن منافسات الدور الثاني المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في كرة الطائرة الشاطئية

مدينة الجديدة تحتضن منافسات الدور الثاني المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 في كرة الطائرة الشاطئية

بتاريخ: 03/11/2015 | 8:20 شارك »

beach-foot

تحتضن مدينة الجديدة من 4 الى 9 نونبر الجاري منافسات اقصائيات الدور الثاني لكرة الطائرة الشاطئية المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة أن هذه التظاهرة الرياضية الدولية ستعرف بالنسبة لصنف الذكور مشاركة العديد من الدول، منها تونس وسيراليون وغينيا كوناكري والبنين ونيجيريا والمغرب البلد المضيف ، اما بالنسبة لصنف الاناث فتتمثل المشاركة في كل من الجزائر سيراليون وغينيا كوناكري والنيجر ونيجيريا ثم المغرب.

واضاف المصدر ذاته أنه من المرتقب ان يشارك في هذه الدورة أكثر من 58 رياضيا ورياضية علما ان العديد من الدول بما فيها المغرب ستشارك بمنتخبين « أ » و »ب » ذكورا واناثا.

وأبرزت الجامعة أن منافسات هذا الدور ستجرى عقب الاجتماع التقني في 5 نونبر الجاري وذلك أيام 6 و7 و8 من نفس الشهر، حيث سيتأهل للدور الثالث والاخير المنتخبان المحتلان للرتبتين الاولى والثانية من أجل التنافس في ماي القادم على ورقة واحدة من كل صنف (ذكور واناث) والتي سيحجزان عبرها مقعدهما للمشاركة في اولمبياد ريو دي جانيرو المقامة صيف 2016 بالبرازيل.

ويضم المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب رشيد بوشدوق كلا من محمد أعبيشة وزهير الكلاوي حرف « أ » وعادل بسينة وعثمان الفرابي حرف « ب » بالنسبة لصنف الذكور، فيما يضم في صنف الاناث محاسين السيد وايمان زروان « حرف « أ » وإكرام الطيفي وودينا ملال حرف »ب ».

ويذكر أن المنتخب المغربي سيدات هن حاملات لقب بطولة العرب وافريقيا.

وم ع

اكتب تعليقاً