سبور ماروك » كرة قدم وطنية » مراكش .. مؤسسة « ريال مدريد » تنظم أول دوري تضامني في رياضة الغولف لفائدة الأطفال المعوزين بالمدارس السوسيو- رياضية بالمغرب

مراكش .. مؤسسة « ريال مدريد » تنظم أول دوري تضامني في رياضة الغولف لفائدة الأطفال المعوزين بالمدارس السوسيو- رياضية بالمغرب

بتاريخ: 10/11/2015 | 20:42 شارك »

florentino-perez-marrakech

احتضنت مدينة مراكش يومي 7و8 نونبر الجاري أول دوري تضامني لفائدة الأطفال المعوزين بالمدارس السوسيو- رياضية بالمغرب، نظمته مؤسسة « ريال مدريد » بمسالك غولف » نوريا » بالمدينة الحمراء.

ويتوخى من هذا الدوري، الذي نظم بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة و »وورلد كوربوراط غولف شلانج موروكو »، جمع موارد مالية لدعم الأطفال المسجلين ببرنامج « المدارس السوسيو- رياضية بالمغرب في رياضة كرة السلة بالكراسي المتحركة ».

وحسب المدير العام ل »وورلد كوربوراط شلانج غولف موروكو » محمد ناجد، فإن الغاية من هذه التظاهرة ذات البعد التضامني والاجتماعي، هي تمكين الأطفال المعوزين بالمغرب من الاستفادة من البرنامج التضامني لمؤسسة « ريال مدريد » وإدراجها ضمن برامج الأنشطة الرياضية بالمغرب.

و شارك في هذا الدوري 16 مؤهلين من إسبانيا في مباريات « وورلد كوربوراط غولف شلانج » وممارسين لهذه اللعبة من مختلف أندية الغولف بالمغرب.

وتعد مؤسسة « ريال مدريد » آلية يجسد من خلالها نادي ريال مدريد حضوره بالمجتمع وينشر أنشطته الإنسانية والثقافية، ويهدف إلى إشعاع القيم المتعلقة بالنشاط الرياضي داخل إسبانيا وخارجها، باعتبارها آلية تربوية كفيلة بالمساهمة في تطوير قدرات الأشخاص الذين يمارسونها.

تجدر الاشارة إلى أن « وورلد كوربوراط غولف شلانج، هي تظاهرة بريطانية أحدثت سنة 1993 بشراكة مع الصحيفة البريطانية المشهورة « دو تايمز »، وتعد بمثابة أرضية للتبادل بغرض مساعدة المقاولات على النمو سواء على المستوى الداخلي أوالخارجي، وتهم أزيد من 50 بلدا بالعالم.

و م ع

اكتب تعليقاً