مشاركة شباب الريف الحسيمي واتحاد نهضة طنجة في تصفيات بطولة إفريقيا للأندية البطلة لكرة السلة

بتاريخ: 21/11/2014 | 19:58 شارك »

cra

ومع – يشارك فريقا شباب الريف الحسيمي و اتحاد نهضة طنجة لكرة السلة في تصفيات بطولة إفريقيا للأندية البطلة (المجموعة الأولى) التي ستحتضنها مدينة رادس التونسية في الفترة ما بين 25 نونبر الجاري و 5 دجنبر القادم.

ويشارك في هذا الدور التمهيدي إلى جانب شباب الريف الحسيمي و اتحاد نهضة طنجة ، كل من أندية الأهلي و سبورتينغ الاسكندري من مصر ومجمع النفط الجزائري و اتحاد قسطنطين من الجزائر و رادس و المونستير من تونس .

وتجدر الإشارة ، إلى أن كلا من اتحاد نهضة طنجة وشباب الريف الحسيمي تمكنا من احتلال الرتبتين الثالثة والرابعة في البطولة الوطنية للموسم الرياضي 2013- 2014 التي نظمت بمدينة الناظور شهر يونيو الماضي.

ومن جهة أخرى يشارك فريق الجمعية السلاوية في الدورة الثانية لبطولة أبو ظبي لكرة السلة في الفترة ما بين 26 نونبر الجاري و3 دجنبر القادم، رفقة أندية النصر و نادي الجزيرة من الإمارات ونادي الجزيرة المصري والنادي الإفريقي التونسي ونادي المحرق البحريني ونادي كي إف سبورت الفلبيني والنادي الرياضي ونادي الحكمة من لبنان ونادي آل ستار الأمريكي . وكان لقب الدورة الماضية من نصيب فريق الجمعية السلاوية بعد فوزه في المباراة النهائية على النادي الإفريقي التونسي بحصة 72 مقابل 66.

اكتب تعليقاً