سبور ماروك » أخبار » موراي يواجه جوكوفيتش بنهائي باريس

موراي يواجه جوكوفيتش بنهائي باريس

بتاريخ: 08/11/2015 | 15:04 شارك »

Djokovic

تلاعب البريطاني أندي موراي بمنافسه الإسباني دافيد فيرير، وفاز عليه 6-4 و6-3، السبت، ليبلغ موراي المصنف الثالث عالميا نهائي بطولة باريس للتنس للأساتذة، لأول مرة في مسيرته ويواجه المصنف أول عالميا نوفاك جوكوفيتش.

وبدأ موراي المواجهة بشكل رائع وكسر إرسال منافسه في الشوط الأول، دون أن يحصل فيرير على أي نقطة، واستفاق فيرير بعدها ليتعادل 3-3 في الأشواط بعدما ارتكب موراي هفوتين سهلتين منحتاه الفرصة لكسر إرسال اللاعب البريطاني في الشوط السادس.
وفي مجموعة أولى متأرجحة حصل فيرير على أربع فرص أخرى لكسر إرسال موراي في الشوط الثامن، لكن اللاعب البريطاني أنقذها جميعا ومضى قدما ليكسر إرسال منافسه مستفيدا من ارتكاب فيرير العديد من الأخطاء السهلة.

وفي المجموعة الثانية زاد اللاعب الإسباني تركيزه ليتقدم 3-1، لكن موراي الفائز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى استعاد مستواه وسدد في زوايا صعبة، ليفوز بخمسة أشواط متتالية وينهي المواجهة لصالحه في أول نقطة لحسم المباراة، بعدما سدد فيرير في الشبكة.
بدوره، بلغ الصربي نوفاك جوكوفيتش نهائي البطولة بالفوز 6-3 و3-6 و6-صفر على السويسري ستانيسلاس فافرينكا محققا انتصاره 21 على التوالي.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً