نادال يسحق موراي في طريقه لنصف النهائي

بتاريخ: 19/11/2015 | 14:53 شارك »

nadal-2015

خطا الإسباني رافاييل نادال المصنف خامسا، خطوة مهمة نحو الدور نصف النهائي بفوزه الساحق على البريطاني آندي موراي الثاني 6-4 و6-1 الأربعاء، في لندن في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة الماسترز للاعبين الثمانية الأوائل في كرة المضرب.
وهو الفوز الثاني لنادال بعد الأول على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الرابع الاثنين الماضي، فيما مني موراي بخسارته الأولى بعد تغلبه على الإسباني الآخر دافيد فيرر السابع الاثنين أيضا.
وقد يضمن نادال بلوغه دور الأربعة واللحاق بالسويسري الآخر روجيه فيدرر الثالث الذي حجز بطاقته عن المجموعة الأولى الثلاثاء بفوزه على الصربي نوفاك جوكوفيتش الأول، مساء عقب مباراة فافرينكا وفيرر.
واحتاج « الماتادور » إلى ساعة و31 دقيقة للتغلب على « الفتى المدلل » للجمهور البريطاني، محققا فوزه الخامس على موراي في 5 مباريات جمعت بينهما في لندن (بطولة الماسترز وبطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى). والفوز السادس عشر لنادال على موراي في 22 مباراة جمعت بينهما.
يذكر أن كلا من نادال وموراي يشارك في بطولة الماسترز للمرة السابعة في مسيرتهما ولم يسبق لأي منهما التتويج بلقبها حيث كانت أفضل نتيجة للإسباني وصيف البطل عامي 2010 و2013، وللبريطاني الدور نصف النهائي أعوام 2008 و2010 و2012.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً