سبور ماروك » محركات » ندوة صحفية : المهدي بناني متفائل من إمكانية تحقيقه لأداء متميز خلال جولة الدوحة من بطولة العالم للسيارات السياحية

ندوة صحفية : المهدي بناني متفائل من إمكانية تحقيقه لأداء متميز خلال جولة الدوحة من بطولة العالم للسيارات السياحية

بتاريخ: 25/11/2016 | 8:55 شارك »

bennani-press-conference-qatar-2016
أبدى البطل المغربي في سباق السيارات، المهدي بناني، اليوم الخميس بالدوحة، تفاؤله بخصوص قدرته على تقديم أداء متميز خلال الجولة الحادية عشرة والختامية من بطولة العالم للسيارات السياحية التي تستضيفها قطر على مدار يومين.

نظم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية ونادي حلبة لوسيل الرياضي مؤتمرا صحفيا للسائقين المشاركين في الجولة الحادية عشرة والختامية من بطولة العالم للسيارات السياحية « WTCC »، التي تستضيفها الدوحة للعام الثاني على التوالي تحت الأضواء الكاشفة. وحضر المؤتمر كل من الأرجنتيني خوسيه ماريا لوبيز، والمغربي مهدي بناني، والبرتغالي تياجو مونتيري، والسويدي روبرت ديلجرين، والايطالي جابريال تاركوني.

أكد السائق المغربي مهدي بناني أن قطر دائما تمثل الكثير بالنسبة له، معربا عن سعادته بالمشاركة في الجولة الختامية من بطولة العالم للسيارات السياحية التي تستضيفها الدوحة على مدار يومين. وقال بناني، خلال كلمته في المؤتمر، إن جولة قطر فأل حسن عليه دائما، وأنه قدم هذا الموسم أداء مميزا، وتمكن من نيل لقب جائزة بطولة العالم للسيارات السياحية التشجيعية، التي تمنح للسائق غير المدعوم من مصنع، وصاحب النتائج الفضلى في البطولة. وأوضح أن هذه الجائزة ستمنحه الحافز والدافع لمواصلة تألقه في السنوات المقبلة، وتحقيق نتائج أفضل على مستوى جميع الجولات من أجل احتلال مركز متقدم في الترتيب العام. وأبدى السائق المغربي تفاؤله بتقديم مستوى مميز خلال جولة الدوحة، في ظل الدعم والمساندة اللذين يحظى بهما من الجمهور القطري وكذلك من المغاربة المقيمين في قطر.

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً