سبور ماروك » أخبار » نسور قرطاج يقلبون الطاولة على موريتانيا

نسور قرطاج يقلبون الطاولة على موريتانيا

بتاريخ: 13/11/2015 | 22:40 شارك »

fifa-russia-2018

قلب منتخب تونس لكرة القدم الطاولة على مضيفه الموريتاني وفاز عليه 2-1 يوم الجمعة في نواكشوط بذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.
وتقدمت موريتانيا التي كانت ندا قويا لمنتخب « نسور قرطاج » الأكثر خبرة، في الشوط الأول إثر ركلة ركنية ومتابعتين رأسيتين للكرة آخرهما من عمر ندياي استقرت على يمين الحارس أيمن المثلوثي في الدقيقة 22.
وفي الشوط الثاني، انتظرت تونس حتى الدقيقة 62 لإدراك التعادل بعد تمريرة عرضية عالية من الجهة اليسرى إلى البديل محمد منصر في الجهة اليمنى أعادها عرضية قصيرة إلى وهبي الخزري عند نقطة الجزاء فاستقبلها بقدم وسددها بالأخرى في الشباك.
وسجل القائد ياسين الشيخاوي الهدف الثاني والفوز بالطريقة ذاتها وبسيناريو مشابه عندما عكس حمزة المثلوثي كرة قصيرة من الجهة اليمنى أمام المرمى الموريتاني تلقفها الشيخاوي ووضعها بقوة في الشباك في الدقيقة 68.
وتقام مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في رادس.
وتقام مباريات الدور الثاني بنظام الذهاب والإياب، على أن تتأهل المنتخبات الـ20 الفائزة إلى الدور الثالث الذي سيتم خلاله تقسيمها إلى 5 مجموعات تضم كل منها4 منتخبات تتواجه بنظام البطولة ذهابا وإيابا، ويبلغ متصدر كل مجموعة نهائيات مونديال 2018.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً