سبور ماروك » ألعاب القوى » نصف ماراطون العيون الدولي: تأجيل الدورة 18 إلى غاية يوم الأحد 27 نونبر الجاري

نصف ماراطون العيون الدولي: تأجيل الدورة 18 إلى غاية يوم الأحد 27 نونبر الجاري

بتاريخ: 01/11/2016 | 21:25 شارك »

laayoune

قرر نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى تأجيل النسخة 18 من نصف ماراطون العيون الدولي إلى غاية يوم الأحد 27 نونبر 2016، والذي كان مقررا تنظيمه يوم 6 من الشهر الجاري.

وأفاد بلاغ للنادي أن تأجيل هذه النسخة عن موعدها السابق يأتي بسبب الأضرار التي لحقت سد الساقية الحمراء، وقنطرة المسيرة، جراء ارتفاع منسوب وادي الساقية الحمراء.

وأضاف البلاغ أن النادي اتخذ قرار التأجيل بناء على خلاصات الاجتماع المنعقد أمس الاثنين بباشوية العيون بحضور جميع القطاعات الأمنية والمصالح الخارجية، واعتبارا لوضعية الطرق بمدخل مدينة العيون على الخصوص، وهو نفس القرار الذي تم اتخاذه خلال الاجتماع الذي عقد بمقر عصبة جهة العيون الساقية الحمراء لألعاب القوى.

وسجل المصدر أن هذه الدورة التي تنظم بدعم من ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، ومجلس جهة العيون الساقية الحمراء، ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب، وفوسبوكراع، والمجالس المنتخبة، ووزارة الشباب والرياضة، والمغربية للألعاب والرياضة، وفضاء الرياضة، وعدد من الشركاء، عرفت اتخاذ التدابير اللازمة لضمان مشاركة حوالي 5 آلاف عداء وعداءة مغاربة وأجانب.

يذكر أن نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى ينظم سنويا نصف ماراطون العيون، تحت الرعاية الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، و إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، وعصبة جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء لألعاب القوى، واللجنة الوطنية الأولمبية.

وم ع

اكتب تعليقاً