يوفنتوس يسقط في فخ التعادل بأرض مونشنجلادباخ

بتاريخ: 03/11/2015 | 22:47 شارك »

 

Juventus-FC Copenhague

تعادل يوفنتوس الإيطالي على ملعب مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدف لمثله، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وفشل اليوفي على ملعب بروسيا بارك من تحقيق الفوز على منافسه الألماني للمباراة الثانية على التوالي، بعد سقوطه في فخ التعادل الجولة الماضية على يوفنتوس آرينا بدون أهداف.
وأصبح رصيد « البيانكونيري » ثماني نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف مان سيتي الذي كرر فوزه على إشبيلية 1-3.
بينما أصبح رصيد جلادباخ نقطتين فقط يحتل بهما المركز الرابع والأخير.
تقدم الفريق الألماني بهدف أول سجله فابيان جونسون (ق19) بطريقة رائعة من تمريرة من رافائيل ليسدد بيمناه على يمين الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.

ولكن وصيف بطل الموسم الماضي رفع من مستواه وكان الأفضل في باقي الشوط لينجح في إدراك التعادل من تسديدة أرضية قوية للسويسري ستيفان ليشتشتاينر (ق44) لكرة صنعها له الفرنسي بول بوجبا بطريقة رائعة.
وتلقى اليوفي صفعة قوية بعد طرد لاعبه البرازيلي هيرنانيس (ق53) لسلوكه غير الرياضي تجاه لاعب المنافس، الإسباني ألفارو دومينجيز، ليلجأ لإحكام دفاعاته لتجنب الخروج خاسرا في اللقاء.

ولم تسفر سيطرة أصحاب الأرض عن هدف ثان يبعده من قاع المجموعة، لتتضائل آماله في المجموعة، التي قد يكتفي فيها بالتنافس مع إشبيلية على المركز الثالث الذي يتحول صاحبه للعب في دوري أوروبا، حيث سيلتقيان في الجولة المقبلة بألمانيا.

إفي

اكتب تعليقاً