سبور ماروك » كرة اليد » 21 لاعبا لمنتخب اليد استعدادا لكأس إفريقيا

21 لاعبا لمنتخب اليد استعدادا لكأس إفريقيا

بتاريخ: 26/11/2015 | 11:23 شارك »

handball-maroc-frmhb

استدعت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد 21 لاعبا للدخول في تجمع إعدادي للمنتخب الوطني بالمعهد الوطني للرياضات مولاي رشيد ضواحي سلا، استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستحتضنها مصر في يناير المقبل.
وقررت جامعة كرة اليد دخول المنتخب الوطني للعبة في تجمع إعدادي من الاثنين إلى الخميس أسبوعيا، انطلاقا من الأسبوع الجاري وإلى غاية يناير المقبل، بحضور اللاعبين المحليين فقط، إذ سيكتفي الطاقم التقني للمنتخب الوطني ببرمجة مباريات محلية في انتظار اقتراب موعد النهائيات المقررة في يناير المقبل، لإجراء مباريات مع منتخبات أخرى.
ويدخل المنتخب الوطني في تجمع إعدادي مغلق في دجنبر المقبل بمشاركة المحترفين الممارسين بأوربا، بعد انتهاء الدوريات المحلية منتصف الشهر المذكور، إذ وضع الطاقم التقني لائحة بأسماء المحترفين الذين سيشاركون في التجمع المقبل.

فيما يلي اللائحة الأولية للمنتخب الوطني لكرة اليد:

زهير الحسيني (نهضة بركان) وصلاح بفارس وإلياس بنعلي (حسنية جرسيف) وحميد الطيبي (النادي المكناسي) وحمزة صابر (سطاد المغربي) وأمين بنطالب والمهدي الكوشادي ولحسن المخنتر (الجيش الملكي) وبلال باي باي (طلبة تطوان) وهشام حاكيمي وهشام بوركيب وأشرف عدلي (مولودية مراكش) والحناوي ولحسن بليمان (الكوكب المراكشي) والمهدي محياس وعبد الرحيم شوحو وأمين حشاوي (رجاء أكادير) ورشيد و إسماعيل العلوي وعلاء العروسي ويوسف طماح (وداد السمارة).

اكتب تعليقاً