أنشيلوتي: « ريال مدريد أفضل فريق بالعالم في هذه اللحظة »

بتاريخ: 21/12/2014 | 13:07 شارك »

carlo-ancelotti

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد أن فريقه هو « أفضل فريق بالعالم في هذه اللحظة » وذلك بعد تتويجه بلقب كأس العالم الأندية المغرب 2014. ومعربا عن أمله في تكرار انجازات ونجاحات هذا العام في 2015.

وأعرب أنشيلوتي عن سعادته البالغة بانتهاء هذا العام بالفوز بلقب « تم الحصول عليه بعد مباراة معقدة (انتهت بالفوز على سان لورنزو الأرجنتيني بهدفين دون رد) وخاصة في الشوط الأول حينما وقعت لدينا مشكلات لكننا في النهاية اتخذنا حلا هجوميا كان فعالا للغاية. »

وأعرب أيضا عن فخره بوجوده بصفوف النادي المدريدي بصحبة لاعبين رائعين مضيفا « لقد حققنا عاما لا ينسى واستحقينا الفوز ونستطيع القول بأن ريال مدريد هو أفضل نادي في العالم في هذه اللحظة. »

وعول المدرب الإيطالي على الروح والبيئة الداعمة التي حصل عليها الفريق الملكي بمراكش، قائلا « لقد شعرنا بأننا في منزلنا الثاني. »

كما برر عدم إحراز كريستيانو رونالدو للأهداف في هذه البطولة قائلا  » لقد ساعد الفريق كثيرا وللوصول إلى هذه البطولة أحرز (كريستيانو) الكثير من الأهداف. هو أفضل لاعب لدينا. »

وأبرز أن سر نجاحهم هو « وحدة أسرة » الملكي كما أن « المفتاح الذي أدركه اللاعبون جيدا هو تحقيق التوازن المطلوب بين الهجوم والدفاع. »

اكتب تعليقاً