الجامعة الملكية المغربية للغولف تقيم الجمعة المقبل بالرباط حفل تكريم على شرف الأبطال والبطلات المغاربة المتألقين في مختلف البطولات العربية للغولف

بتاريخ: 17/12/2015 | 9:31 شارك »

golf-agadir

تقيم الجامعة الملكية المغربية للغولف،  غدا الجمعة، حفل تكريم على شرف الأبطال والبطلات المغاربة المتألقين في مختلف البطولات العربية التي أقيمت ما بين شتنبر وأكتوبر الماضيين في كل من تونس والإمارات العربية المتحدة. وذكر بلاغ للجامعة، اليوم الأربعاء، أن هذا الحفل سيقام في الكولف الملكي دار السلام في الرباط، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الظهر.

وكان المنتخب المغربي قد توج، للمرة الخامسة على التوالي، على المستوى الفردي وحسب الفرق، بطلا للبطولة العربية لرياضة الكولف، التي أقيمت دورتها الـ35 على مسالك “منتجع القنطاوي” في سوسة (جنوب تونس العاصمة). وزكى المنتخب المغربي هيمنته على البطولة العربية للكولف -هواة، بعدما أحرز الشاب ياسين التهامي (19 عاما) لقب البطولة العربية، في أول مشاركة له، بعد منافسة قوية مع مواطنه أيوب الغيراتي (بطل العرب في دورة 2012 التي أقيمت بالمنامة). كما أحرز المغرب الرتبة الأولى حسب الفرق، للمرة الخامسة، متفوقا على كل من مصر، التي حلت ثانية والبحرين ثالثة.

ومن جانبه، تألق المنتخب المغربي وأحرز لقب البطولة العربية للشباب والناشئين والفتيات (أقل من 18 سنة) التي أقيمت على مسالك “نادي العين للفروسية والرماية والكولف” في الإمارات العربية المتحدة بمشاركة 10 دول عربية، مثّلها أكثر من 77 لاعبا ولاعبة تنافسوا على مدار خمسة أيام. وأحرز الأبطال المغاربة ذهبيتي فئي الشبان والشابات، إضافة إلى برونزية فئة الناشئين. وحافظ المنتخب المغربي على لقب فئة الشبان للسنة الثانية على التوالي، بعدما نجح في تحقيق ما مجموعه 435 ضربة، متقدما على منتخبي المنتخب التونسي (445 ضربة) والمصري (452 ضربة).

وم ع

اكتب تعليقاً