الدعوة إلى إنقاذ نادي الوداد الرياضي الفاسي

بتاريخ: 25/12/2016 | 9:25 شارك »

دعا رئيس نادي الوداد الرياضي الفاسي لكرة القدم حسن الجامعي، مساء أمس الخميس ، إلى إنقاذ النادي من وضعيته المالية المتأزمة حيث يقدر العجز بملايين الدراهم.

وقال الجامعي الذي عقد ندوة صحفية حضرها منخرطو ومحبو الفريق، إنه من الضروري دعم الوداد الفاسي حتى يتمكن من إجراء كافة مبارياته بالقسم الثاني من البطولة الاحترافية (اتصالات المغرب) برسم الموسم الجاري .

وأكد أنه منذ توليه رئاسة الفريق خلفا لعبد الرزاق السبتي الذي استقال من منصبه في مارس الماضي ، تحت ضغط المحبين وثقل الديون، عمل على ضمان وضعية أفضل في ظروف جد صعبة، ميزتها نقص السيولة المالية وكذا تفاقم المشاكل الإدارية والتقنية.

وأشار إلى أنه في ظل هذه الوضعية، بات الهدف المسطر ، بمعية مسيري الفريق ، هو العمل من أجل حفاظ الوداد على مكانته ضمن فرق القسم الثاني وتفادي نزوله إلى قسم الهواة.

كما دعا رئيس النادي السلطات المحلية والمنتخبين والمحبين إلى دعم هذا الفريق التاريخي بالمدينة العلمية، والذي يساهم إلى جانب نادي المغرب الفاسي وجمعيات رياضية محلية أخرى، في تأطير وتكوين وإعداد المواهب الشابة.

ويحتل فريق وداد فاس حتى غاية الدورة ال14 التي جرت نهاية الأسبوع الماضي، الرتبة ال13 برصيد 15 نقطة ولا يفصله عن الصف الأخير سوى فرق وداد تمارة، واتحاد تمارة، والرشاد البرنوصي الذي يحتل المرتبة الاخيرة.

وم ع

اكتب تعليقاً