الدفاع الحسني الجديدي يفوز على شباب الحسيمة ويواصل زحفه نحو الصدارة

بتاريخ: 02/12/2013 | 18:16 شارك »

dhj-cra-

واصل فريق الدفاع الحسني الجديدي سلسلة نتائجه الموفقة وبات قريبا من صدارة الترتيب عقب فوزه على ضيفه شباب الريف الحسيمة بهدفين لواحد في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الاثنين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الحادية عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق شباب الريف الحسيمة سباقا للتسجيل بواسطة علي تيام (د 20)، غير أن فريق الدفاع الجديدي عدل النتيجة عبر لاعبه مهدي قرناص (د 29)، ثم أضاف زميله زكريا حذراف هدف الفوز (د 65).

وارتقى فريق الدفاع الحسني الجديدي عقب هذا الفوز، وهو الثاني على التوالي والرابع في الموسم مقابل 6 تعادلات وهزيمة واحدة، إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة، وبات على بعد نقطتين فقط عن فريق المغرب التطواني (المتصدر ب20 نقطة) والمتعادل أمس الأحد بفاس مع المغرب الفاسي 1-1، وبفارق نقطة واحدة خلف فريقي الوداد البيضاوي (الثاني ب 19 نقطة)، الفائز أول أمس الجمعة بالدار البيضاء على ضيفه النهضة البركانية 3-2، والكوكب المراكشي (الثالث ب 19 نقطة)، المتعادل في وقت سابق اليوم مع ضيفه أولمبيك خريبكة بدون أهداف.

أما فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بخسارته الخامسة مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، فتجمد رصيده عند 12 نقطة وظل في المركز الحادي عشر.

اكتب تعليقاً