سبور ماروك » أخبار » الصحف العالمية تشيد بجاريث بيل بعد أول هاتريك مع ريال مدريد

الصحف العالمية تشيد بجاريث بيل بعد أول هاتريك مع ريال مدريد

بتاريخ: 01/12/2013 | 15:16 شارك »

ronaldo-bale

أفردت الصحف العالمية مساحات واسعة للحديث عن أداء الويلزي جاريث بيل بعد أن قاد ريال مدريد للفوز 4-1 على بلد الوليد السبت في الليجا وتسجيله أول هاتريك مع الفريق الملكي.

وقالت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية إن « بيل سجل هاتريك رائعا في مرمى بلد الوليد »، مشيرة إلى أن اللاعب الويلزي الذي ضمه الريال مقابل 100 مليون يورو تمكن من قيادة فريقه نحو تحقيق انتصار كبير في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأبرزت صحيفة (التلجراف) ثلاثية اللاعب الويليزي مع الريال، مشيرة إلى أن اللاعب طلب من زملائه التوقيع على كرة المباراة التي أحرز بها الهاتريك.

أما صحيفة (الجارديان) فأشارت إلى أن بيل أصبح ثاني لاعب بريطاني يسجل هاتريك في الدوري الإسباني بعد ثلاثية جاري لينيكر مع برشلونة في 1987.

واعتبرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن بيل « وجد مكانه في ريال مدريد » وأنه « كان محط كل الأنظار في ظل غياب كريستيانو رونالدو المصاب ».

وقالت صحيفة (لا جازيتا ديللو سبورت) الايطالية أن بيل تمكن من تقديم « المتعة واللعب الجميل » مع ريال مدريد في ظل غياب كريستيانو.

واعتبرت صحيفة (أوليه) الارجنتينية أن « بيل هو كريستيانو »، مشيرة إلى تسجيله ثلاثية وصناعته للهدف الرابع الذي أحرزه الفرنسي كريم بنزيمه.(إفي)

اكتب تعليقاً