سبور ماروك » الغولف » الغولف الملكي آنفا المحمدية: موسم حافل بالأنشطة الرياضية والموازية

الغولف الملكي آنفا المحمدية: موسم حافل بالأنشطة الرياضية والموازية

بتاريخ: 27/12/2016 | 14:30 شارك »

أشاد المكتب المديري لنادي الغولف الملكي لآنفا المحمدية، والتي تعد أول جمعية رياضية حصلت على شهاد الجودة إيزو – 9001، في تقرير أدبي تم تقديمه خلال الجمع العام العادي الذي عقد مؤخرا، بزخم الأنشطة الرياضية و الموازية التي عرفها موسم 2015- 2016.

وشهد هذا الموسم برمجة 36 مسابقة من بينها 18 نظمت من قبل نادي الغولف الملكي لآنفا المحمدية، واربعة أقيمت برعاية من جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف وخمسة أخرى تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للغولف.

وفي ما يخص النتائج، توج نادي الغولف الملكي لآنفا المحمدية وصيف للبطل في كأس العرش 2016 وفاز بالميدالية البرونزية في بطولة بين-الفرق.

وذكر التقرير أن هذا التحسن في الأداء يكتسي أهمية أكبر بالنظر الى عملية التشبيت التي همت فريق النخبة الذي مثل النادي وتطعيمه بعناصر نسوية ».

وبالنسبة للأنشطة الموازية، أشار التقرير الأدبي إلى أن موسم 2015-2016 عرف بمجة خمس محاضرات تم تنشيطها من قبل شخصيات بارزة سلطت على مواضيع عدة منها « قانون المالية »، و » التحول الرقمي « ، و » نساء العالم « .

وفي مجال الحكامة، أشار التقرير إلى أن أحد الأهداف الكبرى للمكتب المديري خلال الموسم المنصرم تمثل في إحداث نظام للتسيير يمكن من تدبير سليم وشفاف فضلا عن تكوين المستخدمين، باعتباره من الأولويات.

حضر الجمع العام على الخصوص، الرئيس المنتدب الجامعة الملكية المغربية للغولف، مصطفى الزين، ورئيس الغولف الملكي لآنفا المحمدية، فؤاد أقصبي، إلى جانب عدد من أعضاء النادي.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً