امحمد فاخر: « المنتخب الوطني لكرة القدم جاهز لمنافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين »

بتاريخ: 02/12/2015 | 21:19 شارك »

fakhir-tunisie
أكد مدرب المنتخب الوطني المحلي امحمد فاخر، أن المنتخب، الذي يستعد لمنافسات المرحلة النهائية لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستحتضنها رواندا عام 2016، جاهز وأن عناصره متحمسة لتمثيل المغرب

وأضاف فاخر، في تصريح للوسائل الإعلام المحلية والوطنية بمناسبة التربص الإعدادي (30 نونبر – 2 دجنبر 2015) استعدادا لهذا الحدث الرياضي القاري، أنه في غياب معطيات على المنتخبات المشاركة باستثناء منتخب روندا، فإن حظوظ المنتحب الوطني قائمة كباقي الفرق المنافسة، وأن التركيز منصب أكثر على قوة النخبة المغربية والعمل على تجاوز نقط الضعف.

وأشار إلى أن هناك انسجام داخل المجموعة الوطنية، التي سبق لها أن لعبت تسع مباريات دولية منها أربع رسمية، مضيفا أن التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني سيتم الإعلان عنها قبل انطلاق منافسات هذا الحدث القاري بأسبوعين على الأقل.

وذكر مدرب المنتخب الوطني المحلي، أن عناصر المنتخب ستجتمع في تربصين إعداديين اثنين آخرين ليكون للفريق وقت أكبر من أجل التهيئ في أحسن الظروف.

ومن جهته، اعتبر لاعب المنتخب المغربي الزهير لعروبي، في تصريح مماثل، أن الأجواء التي يتهيأ فيها المنتخب تتسم بالاحترافية، مشيرا إلى أن المجموعة التي يتواجد بها المغرب صعبة لكونها تضم منتخب البلد المضيف لهذه التظاهرة الرياضية، بالاضافة الى منتخبي الكوت ديفوار والغابون.

وأعرب عن أمله في أن يكون المنتخب الوطني في مستوى تطلعات الجمهور الرياضي المغربي وأن يذهب إلى أبعد نقطة ممكنة في هذه النهائيات.

وم ع

اكتب تعليقاً