انتخاب عبد الهادي سرحان رئيسا جديدا للنادي الرياضي الفاسي

بتاريخ: 27/12/2016 | 18:49 شارك »

انتخب السيد عبد الهادي سرحان، أمس الاثنين، رئيسا جديدا لنادي الاتحاد الرياضي الفاسي خلفا للسيد محمد الحبيب

وتم انتخاب السيد عبد الهادي سرحان، الرئيس السابق لفرع كرة اليد، رئيسا للاتحاد الرياضي الفاسي خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقده النادي أمس وحضره أغلب الأعضاء والمنخرطين.

وتمت، خلال هذا الجمع العام الاستثنائي، دراسة والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.ونوه المشاركون في هذا الجمع بالخدمات التي قدمها الرئيس السابق للنادي محمد الحبيب، والجهود التي بذلها طيلة تحمله المسؤولية من أجل النهوض بفروع النادي وتنمية وتطوير القطاع الرياضي بالمدينة.وأكد الرئيس المنتخب للنادي استعداده للعمل من أجل تطوير شروط الممارسة الرياضية بالنادي خاصة بالنسبة لتحسين وضعية اللاعبين، مشيرا إلى استعداده التام وانخراطه المطلق من أجل العمل على إخراج هذا النادي العريق من الوضعية التي يتخبط فيها والموسومة بالعديد من المشاكل والاختلالات الإدارية والتقنية.

واستعرض السيد عبد الهادي سرحان، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، مجمل التضحيات التي قدمها الرئيس السابق للنادي، مشيدا بخصاله وتفانيه في خدمة أهداف النادي.

ودعا كل مسؤولي الفروع إلى مضاعفة الجهود من أجل النهوض بأوضاع النادي وصيانة المكتسبات مع العمل على تطوير الممارسة الرياضية والمساهمة بالتالي في تنمية المشهد الرياضي بمدينة فاس.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً