سبور ماروك » الفوتسال » تتويج نادي المشعل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بكأس العرش في كرة القدم داخل القاعة

تتويج نادي المشعل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بكأس العرش في كرة القدم داخل القاعة

بتاريخ: 04/12/2016 | 9:30 شارك »

futsal-maroc

توج كل من نادي المشعل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لميسور ، بلقب الدورة ال15 لكأس العرش وفريق المركز الوطني محمد السادس للمعاقين سلا ، بلقب الدورة ال14 لنيل كأس المرحومة الأميرة للا آمنة في كرة القدم داخل القاعة للأشخاص في وضعية إعاقة ذهنية برسم الموسم 2016.

وجاء تتويج نادي المشعل بلقب كأس العرش بعد فوزه في المباراة النهائية التي احتضنتها قاعة فتح الله البوعزاوي بمدينة سلا اليوم السبت ، على جمعية الصداقة المغربية للمعاقين للدار البيضاء بنتيجة 7-5 .

ويعد هذا اللقب الأول لممثل ميسور في هذه الكأس، التي فاز بلقبها السنة الماضية فريق جمعية حنان تطوان، النادي الأكثر تتويجا بسبعة ألقاب، حارما جمعية الصداقة المغربية للمعاقين من اللقب الثاني بعد الأول سنة 2008 بتطوان .

وأزاح نادي المشعل في طريقه إلى النهاية جمعية الوفاء للأطفال المعاقين لوجدة بعد فوزه عليه في نصف النهاية الأولى بنتيحة 8-1 ، فيما بلغت جمعية الصداقة المغربية للمعاقين النهاية على حساب جمعية التحدي لمدينة تيزنيت بفوزها عليها في نصف النهاية الثانية ب(5-2) .

أما فريق المركز الوطني محمد السادس للمعاقين لمدينة سلا ، الفائز بكأس المرحومة الأميرة للا آمنة في كرة القدم داخل القاعة فقد أحرز اللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية أمس الجمعة بسلا على جمعية الأوائل للمضيق بنتيجة 4 مقابل 3 ، محققا بهذا الإنجاز فوزه الأول بلقب هذه الكأس .

وبلغ فريق المركز الوطني محمد السادس للمعاقين المباراة النهائية عقب فوزه في نصف النهاية بالاعتذار على جمعية التحدي لكلميم ، فيما تأهل فريق الأوائل إلى النهاية على حساب جمعية نور سيدي موسى لوجدة (5-3) .

وأشرفت سمية الوزاني رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي، في نهاية هذه التظاهرة على تسليم الجوائز للفريقين الفائزين في مسابقتي كأس العرش و كأس المرحومة الأميرة للا آمنة في كرة القدم داخل القاعة ، بحضور على الخصوص بسيمة الحقاوي وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية ، و خالد برجاوي الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين المهني وزير الشباب والرياضة بالنيابة، و عبد الرحمان بنعلي عامل عمالة سلا ، ونزهة بيدوان رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع .

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً