سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » تجمع إعدادي للمحليين، قبل كأس « الشان » بجنوب إفريقيا

تجمع إعدادي للمحليين، قبل كأس « الشان » بجنوب إفريقيا

بتاريخ: 27/12/2013 | 10:48 شارك »
maroc-locaux
أعد حسن بنعبيشة الناخب الوطني، رفقة جهازه التقني، برنامجا إعداديا مستعجلا، قبل خوض غمار مسابقة كأس إفريقيا للمحليين، التي ستقام بجنوب إفريقيا، في الفترة ما بين 11 يناير حتى الفاتح من شهر فبراير 2014.

وسيعتمد الناخب الوطني، على جهازه التقني، المكون من محمد الخويل كمدرب مساعد، ومحمد بنجادي كمعد بدني إضافة عبد اللطيف حيجو، فضلا عن طاقم طبي متكون من الدكتور هيفتي ومحمد حراثة، دون إغفال أنس وليول وسرحان عن العلاج الطبيعي.

 وأكدت مصادر « منارة »، أن المنتخب الوطني، سيدخل يوم الاثنين المقبل، معسكره الإعدادي المغلق بالمركز الرياضي بالمعمورة، والذي سيدوم لأربعة أيام، بعدما برمجت له أربعة حصص تدريبية، بدءا من عشية يوم الاثنين، على أن تتواصل الحصص التدريبية، في اليوم الموالي بمعدل حصتين في اليوم، قبل أن تخلد العناصر الوطنية، للراحة صباح يوم الأربعاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المدرب حسن بنعبيشة بصدد الإعداد لمباراة ودية، مع إحدى الفرق الوطنية، ستلعب عشية يوم الأربعاء، في غياب لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، بسبب مشاركتهم ضمن الفريق الأخضر، في مباراته ضد المغرب الفاسي عن مؤجل الجولة 13 من البطولة الوطنية، على يختتم المعسكر الإعدادي عشية يوم الخميس، قبل التنقل مباشرة في اتجاه جنوب إفريقيا.

menara

اكتب تعليقاً