سبور ماروك » رياضات اخرى » تكريم نخبة من رجال الإعلام الرياضي العربي بالبحرين، من بينهم حسن فاتح

تكريم نخبة من رجال الإعلام الرياضي العربي بالبحرين، من بينهم حسن فاتح

بتاريخ: 23/12/2014 | 21:38 شارك »

hassan-fatih

احتضنت المنامة، مساء أمس الاثنين، حفل تكريم كبير لفائدة كوكبة من رجال الإعلام الرياضي العربي من ذوي الخبرة والتجربة الرائدتين، من بينهم حسن فاتح، وذلك بمناسبة العيد الثامن للإعلاميين الرياضيين العرب.

وقام الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل عاهل البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتقليد وسام الاتحاد العربي المذهب إلى نخبة من الإعلاميين الرياضيين يمثلون عشرين دولة عربية، من بينهم حسن فاتح.

وحضر الحفل، الذي نظمته جمعية الصحفيين البحرينية ولجنة الإعلام الرياضي، وزير الإعلام البحريني، عيسي حمادي، ورئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، محمد جميل عبد القادر، ورئيس الاتحاد الدولي، جياني ميرلو، ورئيس الاتحاد الأسيوي، فيصل القناعي، وعدد من الشخصيات الرسمية والإعلامية.

وأبرز رئيس جمعية الصحفيين البحرينية، مؤنس المردي، في كلمة بالمناسبة، أهمية هذه المناسبة التي تكرم نخبة مميزة من الإعلاميين العرب، فيما أكد محمد قاسم، رئيس لجنة الإعلام الرياضي، حرص اللجنة على تدشين إحدى إنجازات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتكريم « نخبة من القامات الإعلامية العربية التي أثرت الصحافة الرياضية بخبراتها وإنجازاتها وساهمت في تطور ونهضة الرياضة العربية ».

ومن جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بهذا التكريم الذي يجسد « معاني العرفان والتقدير لمن خدموا الرياضة من خلال مهنة الصحافة »، متمنيا التوفيق والنجاح للإعلام الرياضي في الوطن العربي.

وبدوره، نوه رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالنخبة المتميزة من المكرمين أصحاب الخبرة والمعرفة ممن جعلوا من الرياضة أهم النشاطات الحضارية الإنسانية، مبرزا أهمية هذا اللقاء الذي « يهدف إلى التحاور والتعارف وتبادل الخبرات والمعرفة ورفع سقف المحبة والأخوة والتضامن بين أبناء الأمتين العربية والإسلامية ».

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً