سبور ماروك » رياضات اخرى » تنظيم الدورة الثانية للدوري الدولي لكرة الماء في الرباط

تنظيم الدورة الثانية للدوري الدولي لكرة الماء في الرباط

بتاريخ: 21/12/2017 | 20:26 شارك »


ينظم نادي الاتحاد الرياضي لسككيي المغرب ، في الفترة ما بين 27 و30 دجنبر الجاري ، منافسات الدورة الثانية للدوري الدولي لكرة الماء.

وذكر النادي في بلاغ   أن هذا الدوري المنظم تحت إشراف الاتحاد المغربي للسباحة وهوالأول من نوعه الذي ينظم في المغرب في رياضة كرة الماء، يهدف إلى تطوير هذا النوع الرياضي في المغرب من خلال برنامج لقاءات تجمع بين أفضل الأندية المغربية والفرق الأجنبية. كما يروم هذا النوع من التظاهرات ، يضيف النادي، الرفع من مستوى هذه الرياضة ونشرها وسط الجمهور المغربي بشكل عام والشباب بشكل خاص لتوسيع قاعدة الممارسين.

وستشهد الدورة الثانية للدوري الدولي مشاركة عدد من الفرق الأجنبية وهي بالإضافة إلى المنتخب المغربي لأقل من 20 عامًا فرق نادي الاتحاد الرياضي لسككيي المغرب والوداد والرجاء البيضاويين وجمعية الجمركيين المغاربة ودانتوني الفرنسي وسطيف الجزائري ونادي كابايا الإسباني وبن عروس والمرسى وبيزرت من تونس.

ويذكر أن لقب الدورة الأولى من الدوري الدوري لكرة الماء كان قد عاد للفريق الاسباني « سي إن كابايا » إثر تغلبه في المباراة النهائية على الفريق التونسي (سباحة نادي بن عروس) بحصة 10 مقابل 8.

اكتب تعليقاً