حبيب منصور ينسحب من مكتب الدفاع الجديدي

بتاريخ: 05/12/2013 | 9:11 شارك »

dhj-bureau

ستقال أمين المال للمكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم السيد الحبيب منصور من مهامه بالمكتب المسير موضحا أن الإستقالة نهائية ولا رجعة فيها و أن الدوافع شخصية ورفض الكشقف عنها .

و السيد الحبيب منصور الإطار في المكتب الشريف للفوسفاط تحمل مسؤولية لأمانة المال بالمكتب المسير للدفاع الحسني الجيدي خلفا لزميل له اضطر للتنحي بعد إحالته على التقاعد من المكتب الشريف للفوسفاط  وهو واحد من الأطر التلاث التي إنتدبها المكتب المسير لتمثيله في المجلس الإداري للفريق .

إلا أن مقربين من الفريق لهم رأي آخر في إستقالة أمين المال و قول عكس ما برر به إستقالته ، ويربطونها بإقدام رئيس النادي السيد سعيد قابيل على إخراج نائبه محمد لنفر وهو أيضا من الأطر الفوسفاطية وبعدما فك الرئيس إرتباطه بالإدارة الفوسفاطية المحتضنة و بقي أمين المال العضو الوحيد الممثل لها في تشكيلة المكتب الجديد .

ولا تستبعد جهات مقربة من الفريق أن ينسحب المكتب الشريف للفوسفاط من دفة التسيير بانسحاب أعضائه من تشكيلة المكتب و الإقتصار على المراقبة المالية و التتبع لطريقة تدبير مالية الفريق بعدما جدد المكتب الشريف للفوسفاط تعاقده مع الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم لأربع سنوات .

في الوقت الذي كان فيه فريق الدفاع الحسني الجديدي في أوج أزمته الموسم الرياضي السابق حينما كان مهددا بالنزول .

eljadidatoday

اكتب تعليقاً