سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » حسن بنعبيشة مدربا للمنتخب المحلي

حسن بنعبيشة مدربا للمنتخب المحلي

بتاريخ: 25/12/2013 | 11:53 شارك »

Hassan-Benabicha

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الإطار حسن بنعبيشة مدربا للمنتخب الوطني للمحليين، المشارك بكأس إفريقيا للمحليين، التي ستقام بجنوب إفريقيا، بداية من الشهر المقبل.

و في حديث مع موقع « منارة »، صرح المدرب بنعبيشة أنه تلقى اتصالا هاتفيا، مساء أمس الثلاثاء، من قبل مسؤولي الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل تحضير قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيشاركون في الحدث الكروي الإفريقي.

وأضاف بنعبيشة أنه بصدد الإعداد لها، مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصيات المسابقة الإفريقية، ومدى جاهزية وتنافسية اللاعبين القادريين على تقديم الإصافة، والمنافسة على الرفع من قيمة المنتوج الكروي المحلي، خاصة أن أنظار العالم أصبحت متجهة نحو اللاعب المغربي، بعد كأس العالم للأندية.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني للمحليين، قائلا: « صحيح أن العناصر الوطنية، تفتقد للمباريات الودية، وعنصر الانسجام، كما أننا واعون بالظرفية التي تمر منها كرة القدم الوطنية، إلا أن طقوس الاستحقاقات الإفريقية، تجعل الحظوظ قائمة ومتساوية بين جميع المنتخبات، وسنذهب من أجل الدفاع عن القميص الوطني ».

ومعلوم أن قرعة نهائيات كأس إفريقيا للمحلين، وضعت المنتخب للمحليين، ضمن مجموعة تضم كل من بوركينافاصو، الزيمبابوي وأوغندا.

اكتب تعليقاً