ديلي ميرور: أرسنال ومانشستر سيتي يجريان اتصالاتهما مع كاسياس

بتاريخ: 19/12/2013 | 20:10 شارك »

casillas

كشف تقرير إخباري اليوم الخميس أن وسطاء من ناديي أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين أجريا اتصالات مع حارس المرمى العملاق إيكر كاسياس، بهدف الحصول على خدماته لأي من الفرقيقن خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وأشارت صحيفة (ديلي ميرور) البريطانية إلى أن المان سيتي و »المدفعجية » يسعيان لضم كاسياس على أمل أن ينجحا في هذا الأمر نظرا لأن الحارس لا يشارك كأساسي مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني.

ومن المعروف أن فريق مانشستر سيتي الذي يتولى تدريبه التشيلي مانويل بيليجريني، يضم الحارس جو هارت الذي يجلس على مقاعد البدلاء بينما بات الروماني كوستل بانتليمون الحارس الأساسي للفريق.

أما أرسنال فلديه الحارس البولندي فويتشيك شتشيسني بينما ترددت تكهنات حول إمكانية رحيل حارسه الثاني لوكاس فابيانسكي إلى شالكه، حينها سيكون في حاجة إلى التعاقد مع حارس جديد.

ويجلس كاسياس على مقاعد البدلاء في الليجا بينما يلعب كأساسي في بطولتي دوري الأبطال الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، وفقا لقرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

وكان كاسياس قد صرح مؤخرا بأنه سيعيد التفكير حول مستقبله إذا استمر الوضع كما هو عليه في الملكي، وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله عن الريال وهو الذي يعد واحدا من أبرز رموزه. (إفي)

اكتب تعليقاً